×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحواسي يطمئن على مصابي حادث "الرفيعة"

 صحيفة المهد _ متابعات زار نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي، أول من أمس الممرض المصاب في الحادث المروري الذي وقع الثلاثاء المنصرم وراح ضحيته 4 من منسوبي مستشفى الرفيعة، فيما أصيب آخران، نقل أحدهما إلى مجمع الدمام الطبي والآخر إلى مستشفى الجبيل العام. واطمأن الحواسي على صحة الممرض، وقدم له الورود كما وجه بتقديم العناية الطبية الفائقة له.
وقال الناطق الإعلامي بصحة الشرقية أسعد سعود، إن الدكتور الحواسي أكد خلال الزيارة حرص وزارة الصحة على منسوبيها، وتقديرهم للدور الذي يقومون به لخدمة المرضى، متمنياً له سرعة الشفاء والعودة لأهله سالماً معافى.
وفي سياق متصل، أوضح الناطق الإعلامي بصحة الشرقية، أن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن محمد الصالحي زار أول من أمس، الطبيب الهندي المنوم في مستشفى الجبيل العام وهو أحد المصابين في الحادث المروري، واطمأن على صحته ووجه بتقديم الخدمات الطبية اللازمة له، معبراً عن حزنه لهذا الحادث الأليم وفقد الزملاء الأربعة، الذين وجه بسرعة إنهاء إجراءات تسليم جثثهم لذويهم بالتنسيق مع الجهات المعنية حسب الأنظمة المتبعة.
يذكر أن الحادث وقع مساء الثلاثاء المنصرم، أثناء عودة 6 من العاملين في القطاع الصحي إلى الرفيعة من مهمة عمل في مدينة الدمام، وتوفي فيه 4 عاملين بينهم ممرضة إندونيسية وفني مختبر فلبيني وطبيب مصري وسائق سعودي، كما أصيب اثنان أحدهما طبيب هندي في حالة حرجة، وآخر ممرض سوداني الجنسية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر