×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السعدون: زيارة الشباب للهند تجسد مبادرة خادم الحرمين للحوار بين أتباع الأديان

 صحيفة المهد _ متابعات أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية رئيس وفد الشباب السعودي بالهند السفير الدكتور يوسف السعدون، أن منتديات الشباب السعودي الدولية التي تم تنفيذها مع الدول الأخرى وأهدافها ومضامينها السامية تجسد مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، للحوار بين أتباع الثقافات والأديان والحضارات.
جاء ذلك في كلمته خلال زيارة وفد الشباب السعودي أول من أمس، لكلية "وي سكول ويلينغكار" المتخصصة بتقديم برامج دبلوم الدراسات العليا في العديد من تخصصات الإدارة والتطوير والأعمال والبحوث في مدينة بنغالورو الهندية. وتجول الوفد في أرجاء الكلية، واستمع إلى شرح مفصل من عميد الكلية عن أقسامها وعن نظام الدراسة فيها.
وقدم وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية رئيس وفد الشباب السعودي السفير الدكتور يوسف السعدون، نبذة مختصرة عن منتديات الشباب السعودي الدولية التي تم تنفيذها مع الدول الأخرى وأهدافها ومضامينها السامية التي تجسد مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، للحوار بين أتباع الثقافات والأديان والحضارات.
من جهة أخرى، قام وفد الشباب السعودي المشارك في منتدى الشباب السعودي الهندي أول من أمس، بزيارة لمقر شركة "إنفوسيس" إحدى الشركات الهندية الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والحلول التقنية والبرمجيات.
وشاهد الوفد خلال الزيارة عرضاً مرئياً يحكي مراحل تطور الشركة من بداياتها وحتى وقتها الحاضر وكيفية انتشارها العالمي ومشاركاتها التقنية في جميع أنحاء العالم, وأعمال الشركة في مجال تقنية المعلومات والبرمجيات وتوفير حلول تقنية في العديد من القطاعات، مثل الاتصالات والنقل والبنوك وقطاع التجزئة والتصنيع والقطاع المالي والخدمات الاستشارية لقطاع الأعمال والخدمات الهندسية بجودة عالية.
عقب ذلك فتح باب الحوار بين وفد الشباب السعودي ومسؤولي الشركة حول تقنية المعلومات والقضايا المتعلقة بثورة المعلومات وتطورها وطرح العديد من الأسئلة ذات العلاقة, ثم قدم الوفد هدية تذكارية بهذه المناسبة لمسؤولي الشركة

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر