×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

منشد سعودي يتسوّل من جماهيره: سددوا ديوني وسأدعو لكم!

 صحيفة المهد _ متابعات تسول منشد سعودي جماهيره ومتابعي صفحته على الفيس بوك، مساعدته لسداد ما وصفها بـ "ديون متراكمة" بلغت 280 ألف ريال، عارضاً رقم حسابه المصرفي، وطلب ممن يحول لحسابه إبلاغه برسالة خاصة على صفحته الشخصية، مبرراً ذلك بقوله: "لكي أخصه بدعوة لعل الله يتقبلها".


وبرز في التعليقات على مناشدة المنشد، أن أكثر المتعاطفين معه نساء، من بين معجبي صفحة المنشد الذين تجاوزوا 8 آلاف معجب ومعجبة.



مناشدة المنشد التي نُشرت قبل نحو 24 ساعة من موعد صرف رواتب الموظفين والموظفات قال فيها: "إخوتي الكرام يعلم الله أني رفضت وبشدة أن أطرح هذا الموضوع ولكن لكثرة الإلحاح علي من قبل الكثيرين لتقديم المساعدة كهدية منهم لي، وبعد المحاولات والرسائل المتكررة على حسابي الخاص حيث تم فتح صفحة خاصة بهذا الموضوع من أحد المحبين، لا أعرفه البتة، وإنما هي هدية منه ومن بعض المحبين لتسديد الديون المتراكمة علي والبالغة 280 ألف ريال أو بعضها، فقد قررت استشارة بعض المشايخ ومن أثق برأيهم في هذا الخصوص".



وبيّن المنشد أنه وبعد استشارته لمن وصفهم بمشايخ ومن يثق بهم قرر تحديد خطوات لاستقبال المساعدات، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد رقم خاص لاستقبال الاستفسارات بهذا الخصوص محدد بوقت معين، وسيكون التواصل معه مباشرة، كما قال إنه "سيتم تحديد وقت معين لاستقبال المساعدة، وفي حال انتهاء المبلغ بالكامل بإذن الله سيتم الإعلان مباشرة، وفي حال الزيادة سيتم إرسالها للجمعيات الخيرية بنية أصحابها".



المنشد عرض بعد ذلك رقم حسابه المصرفي وقال: "قبل كل شيء أتمنى من أي شخص قام بالتحويل أن يرسل رسالة خاصة لحسابي الشخصي لكي أخصه بدعوة لعل الله يتقبلها، وأسأل الله ألا يحرمكم الأجر وأن يريكم ما تقدمون في ذريتكم وأهلكم".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر