×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خريطة تنبيهات الأرصاد لمناطق ومحافظات المملكة اليوم الخميس

خريطة تنبيهات الأرصاد لمناطق ومحافظات المملكة اليوم الخميس
مهد الذهب: أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات متقدمة، اليوم (الخميس)، تحذر من استمرار فرص هطول الأمطار والأتربة المثارة على عدد من مناطق المملكة.

وقالت الأرصاد، إن هناك فرصة لاستمرار هطول الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة والأتربة المثارة على المنطقة الشرقية، تشمل محافظات (الخفجي والنعيرية وحفر الباطن) وقرية العليا، حتى الساعة الـ1 مساء اليوم.

وحذرت من الأتربة المثارة والأمطار الرعدية، على الأحساء والجبيل والخبر والدمام والعديد والقطيف وبقيق ورأس تنورة بالمنطقة الشرقية، حتى الخامسة مساءً.

فيما توقع المركز استمرار حالة الرياح النشطة، بما يشمل ارتفاع الأمواج وتدني مستوى الرؤية، على "الوجه وأملج وحقل، وضباء" في تبوك، ويبنع في المدينة المنورة، حتى التاسعة مساء الخميس.

وأنذر بهبوب الرياح النشطة على منطقة مكة المكرمة، تشمل القنفذة والليث وجدة ورابغ، وتستمر حتى السابعة مساء، كما تتعرض مناطق الجموم ومكة وبحرة وخليص وعرفات إلى الرياح النشطة والأتربة المثارة في الوقت نفسه.

وتتعرض البرك، التابعة لمنطقة عسير للرياح النشطة، التي تستمر حتى السابعة مساءً، بينما تنشط الرياح والأتربة المثارة على الدرب وجازان وفرسان في منطقة جازان حتى السابعة مساءً، وتتعرض بدر الجنوب وثار وحبونا وخباش وشرورة ونجران ويدمة بمنطقة نجران، والسلسل ووادي الدواسر بالرياض إلى الحالة الجوية نفسها، لكنها تستمر حتى التاسعة مساءً.

وخفضت الأرصاد من درجة الإنذار في العويقيلة ورفحاء وطريف وعرعر، بمنطقة الحدود الشمالية، والقريات ودومة الجندل وسكاكا وطبرجل بمنطقة الجوف، إلى أمطار خفيفة تستمر حتى السابعة من مساء اليوم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر