×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة المدينة المنورة تكمل إجراءات اعتماد أكثر من 4 آلاف منحة

 أعلن معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر أن الأمانة أكملت إجراءات اعتماد أكثر من أربعة آلاف منحة سيتم توزيع المرحلة الأولى منها والبالغة " 1125 " منحة بالقرعة العلنية على المستحقين في مبنى نادي الأمانة بطريق عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه ) أمام مبنى محطة تلفزيون المدينة المنورة.
وذكر طاهر أنه سيتم الإعلان عن المرحلتين الثانية والثالثة بعد الانتهاء من المرحلة الأولى بمشيئة الله , مشيراً إلى أن هذه المنح قد تم الإعلان عنها خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لأمانة منطقة المدينة المنورة الشهر الماضي.
وأضاف أن هذه المنح تقع ضمن مخططي الصويدرة المرحلة الثالثة بمساحة تبلغ حوالي خمسة ملايين متر مربع , وآبيار الماشي بمساحة تبلغ حوالي ثلاثة ملايين متر مربع , موضحاً أن الأمانة عمدت أحد المقاولين بتهيئة المخططين المشار إليهما من أعمال سفلتة وأرصفة وإنارة.
وأفاد أن هذه المنح سيتم توزيعها على المستحقين بمشيئة الله ابتداء من يوم السبت المقبل وفقاً لجدول محدد تم إعداده بهذا الخصوص.
الجدير بالذكر أن مخطط الصويدرة المعتمد بالرقم (978/ت/1423/3) يحتوي على قطع يبلغ عددها (2060) قطعة مخصصة لمنحها للمستحقين ممن هم مسجلين في قائمة المنح لدى الأمانة ، ويتميز المخطط بأنه يحتوي على (27) قطعة مخصصة للمساجد و (34) قطعة مخصصة للمدارس لمراحل الدراسة المختلفة موزعة بين البنين والبنات ، كما يتوافر به (31) قطعة مخصصة للمرافق الحكومية , إلى جانب أن الأمانة راعت في تخطيط هذا المخطط الجانب الترفيهي إذ قامت بتوفير (50 ) حديقة موزعة على باقي الحي لخدمة المستفيدين من هذا المخطط.
أما بالنسبة لمخطط المنح في آبيار الماشي فيحتوي على (2061) قطعة مخصصة للمنح للمستحقين ممن هم مسجلين في قائمة المنح لدى الأمانة ، كما أن بالمخطط (10) قطع مخصصه مساجد و(25) قطعة مخصصة للمدارس لمراحل الدراسة المختلفة موزعة بين البنين والبنات , كما تتوفر به (13) قطعة مخصصة للمرافق الحكومية ، بالإضافة إلى أكثر من (20) حديقة موزعة تخطيطياً لخدمة سكان المخطط .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر