×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"التحالف": تدمير وإسقاط طائرة دون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه قصر المعاشيق في عدن

"التحالف": تدمير وإسقاط طائرة دون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه قصر المعاشيق في عدن
مهد الذهب: أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الأربعاء)، عن تدمير وإسقاط طائرة دون طيار مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية في محاولة لاستهداف قصر "المعاشيق" في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العميد الركن تركي المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع بمطار عدن، كما أن هذه المحاولة الإرهابية البائسة لاستهداف قصر المعاشيق تؤكد مسؤولية المليشيا الحوثية الإرهابية عن الاعتداء الإرهابي الجبان على مطار عدن الدولي أثناء وصول رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة اليمنية.

وأضاف أن هذه الأعمال الإرهابية لا تستهدف الحكومة اليمنية وإنما تستهدف آمال وتطلعات أبناء اليمن قبل محاولتهم اغتيال أعضاء الحكومة اليمنية ومحاولة إفشال اتفاق الرياض الذي اتخذه اليمنيون طريقا لتوحيد الصف وعودة الحياة الطبيعية والأمن والاستقرار والوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن.

وأكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تقف إلى جانب الحكومة اليمنية الشرعية لمواصلة تسيير أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن، وتدعم كافة تطلعات أبناء الشعب اليمني الشقيق في استعادة وبناء دولته وإنهاء الانقلاب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر