×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تزامناً مع تحسن اداء الخدمات البلدية بمحافظة المهد والقرى التابعه لها

    

صدر قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بترقية أ. غازي بن سلامه الرحيلي رئيس بلدية محافظة المهد للمرتبة العاشرة . حيث تم تكـليف "الرحيلي" رئيساً لبلدية المهد بتاريخ ١ - ٢ - ١٤٣٦هـ ، ليتم استكمال الإنجازات البلدية وتطوير العمل الاداري في القطاع البلدي في المحافظة ..

وقد أجرى الزميل فهد البليهد حواره الاول مع أ. غازي الرحيلي رئيس بلدية المهد وكان قد تم التطرق إلى ٤ ملفات وهي :- ١/ ملف المداخل وسفلتة الأحياء والقرى . ٢/ ملف المشاريع . ٣/ ملف الاستثمار . ٤/ ملف تسأولات المواطن .

ليتحقق ما وعد به "الرحيلي" أهالي المحافظة من سفلتة المخططات السكنية وتدشين حساباً رسمياً لبلدية المهد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

 

فيما تم إستكمال بعض المشاريع المتعثرة ومنها مشروع مبنى بلدية المهد الذي مر على تعثره قرابة ١٠ سنوات ، وها هو اليوم في مراحلة النهائية ولله الحمد . وكذلك تم العمل على سفلتة مخطط رقم ٧ و ٨ و ٩ وكذلك نقل سكن عمالة البلدية من داخل الأحياء السكنية الذي كان وقتها يسبب ازعاجاً لأهالي الحي فيما أصدر ( الرحيلي ) توجيهاته بنقل العمالة الى سكنهم الخاص بهم على طريق سواق المواشي والأعلاف ، فيما تم تأسيس مواقع للتواصل الاجتماعي مع المواطنين والمقيمين ومنها حساب بلدية المهد بتويتر ( ‫⁦‪@b_almahed‬⁩ ) ‬وتخصيص رقم واتساب ( 0566181863 ) يعمل على مدار ٢٤ ساعة لاستقبال البلاغات والمقترحات التي تهدف الى تحسين الخدمات البلدية بالمحافظة وكذلك تم افتتاح مكتب للخدمات البلدية في مركز المويهية وتجميل مداخل المهد بالإنارة الديكورية الجميله ، وتوسعة مدخل طريق المهد - المدينة المنورة عند تقاطع قرية الجميماء ومساهمة بلدية المهد مع عدداً من الجهات في إقامة إحتفالات عيد الفطر بمحافظة المهد لعام ١٤٣٨هـ .

كما أعرب عدداً من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لبلدية المهد لما تم ملاحظته من تحسن اداء العمل بها في الفترة الاخيرة حيث اعرب في تصريح أ. بندر نياف لـ ( صحيفة المهد ) عن شكره وتقديره لرئيس بلدية المهد ومنسوبي البلدية لما لمسه من تحسن بالخدمات البلدية في المحافظة وكذلك القرى التابعة لها .

من جهه أخرى قامت ( صحيفة المهد ) بتقديم التهاني والتبريكات لرئيس بلدية المهد بعد صدور قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بترقيته للمرتبه العاشرة .

فيما قدم أ. غازي الرحيلي رئيس بلدية المهد شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية ومعالي أمين منطقة المدينة ومنسوبي الأمانة بمناسبة ترقيته للمرتبة العاشرة ولجميع من قام بتهنئته من اهالي المهد والاصدقاء والمحبين ولايفوتني أن أشكر الزملاء في المجلس البلدي على دعمهم للبلدية .

         
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر