×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يلتقي أبناء مهد الذهب مع رئيس المجلس البلدي بالمحافظة

 يلتقي اليوم الاثنين 16/ 3 أبناء محافظة مهد الذهب مع رئيس المجلس البلدي بالمحافظة، للتحدث عن أحوال المحافظة ومعرفة أسباب غياب المحافظة عن الميزانيات التريليونية.

وتذمر أبناء المهد على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من عدم قيام المجلس بدورة والوعود التي قطعها أعضاء المجلس للمواطنين، وعبروا عن استيائهم من غياب أي نشاط للبلدية والمجلس بعد غياب المهد عن الميزانيات التريليونية، مؤكدين أن المهد لم يحصل على أي مشروع تنموي لأكثر من أربع سنوات حسب قولهم.

وقال عضو المجلس البلدي السابق الأستاذ سطام المطرقه على صفحته "بتويتر" إنه سيذهب إلى رئيس المجلس الأستاذ زويد بليهيد، بعد المغرب مباشرة، وسيتحدث معه بشأن ما يتذمر منه أهالي المهد، ومعرفة أسباب غياب المجلس البلدي، وقد تفاعل مع العضو السابق الأستاذ سطام الكثير من ابنا المهد الغيورين كما تفاعل معه اعلامي المهد.


ورصدت صحيفة المهد من بعض الاعضاء التذمر من العرقلة التي تواجههم داخل المجلس ومن البلدية وذكروا نحن نشعر بما يشعر به أبناء المهد، متمنين تحسن حال المجلس بعد لقاء أبناء المهد لرئيس المجلس، وقالوا إنهم سيكونون مع أبناء المهد للسعي في طرق كل أبواب المسؤولين ليحصل المهد على نصيبه في النهضة التنموية التي تعم أرجاء الوطن الغالي.

وتساءل وجهاء ومشايخ المهد عن غياب المحافظة عن خارطة الميزانية التنموية، مطالبين امارة منطقة المدينة بالنظر في معاناة محافظة المهد وأسباب حرمانها طول هذه السنوات الاخيرة من الخدمات والتطوير، وطالب بعض المواطنين أمير منطقة المدينة الأمير فيصل بن سلمان بأن يقطع دابر التبرير الذي ينتهجه مسئولي المهد وأن يحاسب المقصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر