×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية البر بمركز العمق تقيم حفلها السنوي برعاية الشيخ/فيحان بن درويش

 أقامت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمركز العمق مساء يوم السبت الموافق 9/2/1434هـ، حفل اجتماع الجمعية العمومية السنوي، وتكريم الداعمين، الذي أقيم في الصالة الرياضية بمدارس العمق .تحت رعاية الشيخ/فيحان بن درويش شيخ قبيلة الشطر من مطير:وسعادة رئيس مركز العمق الشيخ/بدر بن فيحان

وقد بدأ الحفل الخطابي بعد صلاة المغرب بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوتٍ الأستاذ/ بدر بصير الشاطري، ثم ألقى الشيخ/عبدالكريم بن بركي الشاطري رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة الجمعية عرض للحضور تقريراً عن الأعمال التي قام بها مجلس الإدارة منذ تأسيس الجمعية حتى نهاية عام 1434هـ، وتضمن العرض ما تم تحقيقه من إنجازات، واحتياجات الجمعية، والطموحات المستقبلية.
بعد ذلك ألقى مندوب الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ بدر الردادي، كلمةً شكر فيها الجمعية، وطالب الأهالي بدعمها، وأبان أن الوزارة والدولة تدعم الجمعيات بما يمكنها من الاستمرار، لكن ذلك لا يغني عن دعم أهل الخير، فهم عماد كل جمعية بعد الله عز وجل.
بعد ذلك جاءت كلمة؛فضيلة الشيخ/عمرو السلمي رئيس دائرة المحاكم بمهد الذهب والذي شكر فيها الجمعية على ماتقوم به من جهود في العمل الخيري وأثنى على البرامج النوعية التي تقدمها وتنفذها الجمعية للأسر المحتاجة.

ثم آلقى راعي الحفل رئيس مركز العمق الشيخ/بدر بن فيحان بن درويش ’ كلمة بدا فيها بتهنئة المواطنين بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين وتمثله بالشفاء . وشكر فيها الحضور على تحملهم مشاق السفر، وتشريفهم للحفل، وسأل الله أن يديم الأمن والرخاء في هذا الوطن .وذكر في كلمتة ان الجمعية تقوم بأعمال ثقافية وتعليمية والإجتماعية.
ثم استأذن مقدم الحفل الأستاذ/عبدالمجيد الزبالي الحضور؛ ليقوم الشيخ فيحان بن درويش ومعالي رئيس المحاكم بالمهد، بمشاركة سعادة رئيس مركز العمق الشيخ بدر فيحان درويش، بتسليم دروع تكريم الداعمين للجمعية الخيرية بالعمق
أسماء المكرمين(الشيخ فيحان بن درويش-الشيخ عويد عوض الشاطري-بصير معيصر الشاطري-منيف مناور المطيري رحمه الله-عبدالله خالد الشاطري- جميل بصير الشاطري-سعادة العقيد مناور نور الشاطري-منيف رشدان الشاطري- رجل الأعمال سعود مهيدل الشاطري- بطحي سعيد الشاطري)
ثم التصويت على أختيار سبعة اعضاء لمجلس أدارة جديد للجمعية وهم:
بدر بن فيحان رئيساً
سعد بن نور نائب الرئيس
هزاع بن سعود أمين سر المجلس
بصير بن معصير أمين الصندوق
حامد خصيوي عضو
عواض عاقل عضو
عويش فلاح عضو

في تصريح خاص لصحيفة مهد الذهب أدلى بعد انتخابه رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ بدر بن فيحان بهذه المناسبة رفع فيه أسمى آيات الشكر والعرفان لوالد الجميع، ورمز الخير في بلد الخير، الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي دعم ولا يزال الجمعيات الخيرية، والمستفيدين من خدماتها،وتلك الرعاية، سائلاً الله عز وجل أن يطيل على الطاعة عمره، ويجزيه خيراً، وأن يديم عزه ويعلي مجده، ويشد عضده بأخوانه، ويحفظ الجميع، ويرزقهم البطانة الصالحة التي تدلهم على الحق وتعينهم عليه.
كما وجه شكره وتقديره لجميع الداعمين لمسيرة الجمعية من جهات وأفراد، وموظفين ومتعاونين، وحضور الحفل هذا، داعياً بالخلف على المنفقين، وبجزيل الأجر للمتصدقين
وذكر الشيخ بدر بن فيحان أن الجمعية تشرف في الوقت الحالي على عمل خيري تقدم به فاعل خير وهو عبارة عن 36وحده سكنية تم تسليم المشروع الى شركة منفذه لعمل التخطيط والتنفيذ وقال قريباً يعلن عنه وسيبدا التنفيذ به. .

http://img05.arabsh.com/uploads/image/2012/12/23/0d31454d64f201.jpg
http://img04.arabsh.com/uploads/image/2012/12/23/0d31454d64f30d.jpg
http://img03.arabsh.com/uploads/image/2012/12/23/0d31454d64f204.jpg
http://img03.arabsh.com/uploads/image/2012/12/23/0d31454d64f207.jpg
http://img05.arabsh.com/uploads/image/2012/12/23/0d31454d64f206.jpg


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر