×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حضور كثيف في زواج نايف الشعري بقاعة (زفاف)

 وسط حضور كثيف من الأهل والأصدقاء، احتفلت يوم الجمعة الماضي أسرة الشيخ زايد بن دليم الشعري، بزواج ابنها (نايف)، وذلك بقاعة (زفاف) للاحتفالات والمناسبات بمحافظة الرس بالقصيم.

قدم فقرات الحفل الأستاذ سعد بن سلطان العويشز، حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت القارئ مطلق معيض المطيري، ثم عقب ذلك رحب الشيخ زايد بن دليم وأخونه بالحضور، واستمتع الجميع بـ(أوبريت) من كلمات الشاعر حسن بن رمثان الشعري، وأداء المنشد محمد الهوشان، ثم بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة أهالي الحفل ألقاها عنهم محمد أبن الشيخ زايد بن دليم، حيث رحب فيها بالحضور وشكرهم على استجابة الدعوة، وشكر لهم سعيهم وبارك للعريس وتمنى له حياة سعيدة.

ثم ألقى الشاعر حسن بن رمثان قصيدة شعرية، تلتها قصيدة أخرى للشاعر تركي بن ردن الشعري، ثم ألقى الشاعر بدر بن محمد الشعري قصيدة شعرية، واختتمت القصائد بقصيدتين للشاعر تركي بن مشاع الشعري والشاعر نواف بن دخيل الله الديحاني، بعدها ألقي الشبل فهد بن عادل المورقي قصيدة تفاعل معها الجمهور، وتم تكريمه من قبل ابن الشيخ زايد بن دليم طاهر أثناء أدائه القصيدة بالبشت الخاص به؛ لأدائه المتميز، وحصل أيضاً على هدية ( قعود ) من رجل الأعمال / زعيل بن سفر الشعري.

عقب ذلك جاء دور فن من فنون(الشعورة) من العضيلات من مطير، تفاعل معه الجميع، ثم أختتم الحفل بـ(أوبريت) من كلمات الشاعر عبدالمجيد بن سعود الغيداني، وأداء المنشد فارس العضيلة، ثم تناول الجميع طعام العشاء.

عقب وجبة العشاء أستأنف الحفل بالمحاورة الشعرية؛ بين كل من الشاعر محمد أبن طمحي والشاعر فواز العزيزي والشاعر محمد العازمي، والشاعر معتق العياضي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

في ختام الحفل شكر الشيخ زايد بن دليم الشعري عبر( صحيفة المهد )، كل الذين شاركوه الفرحة وساهموا في إنجاح الحفـل، متمنياً للعروسين حياة زوجية سعيدة، داعياً الله عز وجل لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

http://im40.gulfup.com/uKptH.jpg

http://im40.gulfup.com/ZPqmR.jpg

http://im40.gulfup.com/Smsai.jpg

http://im40.gulfup.com/yypAW.jpg

http://im40.gulfup.com/FiL6S.jpg

http://im40.gulfup.com/m4oxJ.jpg

http://im40.gulfup.com/es72r.jpg

http://im40.gulfup.com/SPlaN.jpg

http://im40.gulfup.com/AbAwf.jpg

http://im36.gulfup.com/OUEjo.jpg

http://im36.gulfup.com/fchKE.jpg

http://im36.gulfup.com/n3BOh.jpg

http://im36.gulfup.com/27LuY.jpg

http://im36.gulfup.com/g1Uu7.jpg

http://im36.gulfup.com/R70ce.jpg

http://im36.gulfup.com/9X2XU.jpg

http://im36.gulfup.com/fC2JM.jpg

http://im39.gulfup.com/kkm7I.jpg

http://im39.gulfup.com/8Oi1J.jpg

http://im39.gulfup.com/5hgJY.jpg

http://im39.gulfup.com/AErdd.jpg

http://im39.gulfup.com/HrHur.jpg

http://im39.gulfup.com/9xdo7.jpg

http://im39.gulfup.com/sgF9r.jpg

http://im39.gulfup.com/9o00p.jpg

http://im39.gulfup.com/paaIE.jpg




التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر