×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

«جدة غير»: 30 مليون ريال تكلفة الحملة الإعلانية.. ولا فعاليات للفتيات

 كشف مسؤول في اللجنة الفنية والمالية لمهرجان “جدة غير 33″، أن القيمة الفعلية للحملة الإعلانية للمهرجان تجاوزت الـ 30 مليون ريال، وفيما عدد بيان صحفي، بعض الفعاليات للشباب لم يظهر ضمنها أي نشاط ترفيهي مبتكر أو ثقافي للفتيات، باستثناء مراكز التسوق والمدن الترفيهية.

وسيشهد المهرجان عروضا للنوافير الإبداعية المصحوبة بالليزر، التي تظهر لأول مرة في تاريخ المهرجان، حيث يستمر عروضها حتى يوم الجمعة المقبل، من الساعة 8 مساء إلى الـ 1 صباحاً، وبمدة عرض تصل لـ 15 دقيقة، فيما بلغت تكلفتها 4 مليون ريال، بما فيها العروض النارية.

وقال رئيس الجنة رامز آل غالب، إنه تم إجراء مفاضلة بين 10 مؤسسات إعلانية سعودية لتنفيذ الحملة الإعلانية لمهرجان جدة غير حيث كان الاتجاه للقدرات الوطنية المؤهلة في هذا المجال بالدرجة الأولى، وأن تكون المؤسسة وطنية وتتيح الفرصة للشباب السعودي، على حد قوله.

وأضاف، تم مخاطبة 7 شركات لتنفيذ حفل الافتتاح على مدى شهر كامل قبل إطلاق الفعالية، وظفرت به مؤسسة ريناد العربية لتنظيم المعارض والفعاليات، مشيرا إلى أن الفعاليات تتجاوز الـ 150 فعالية بواقع 4 فعاليات في كل يوم يتم متابعتها في أماكن مختلفة بعروس البحر الأحمر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر