×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مبنى جديد لمستشفى الأنصار بالمدينه المنورة

 أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أن هنالك توجهاً لإنشاء مبنى جديد لمستشفى الأنصار بالمنطقة المركزية بسعة 200 سرير, معرباً عن اعتزازه البالغ بالدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الصحي من الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته إدارة مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة أمس بمناسبة حصولها على شهادة المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهى".

وبيّن مدير مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة الدكتور فريد النزهة أن حصول المستشفى على شهادة "سباهى" لاعتماد المنشآت الصحية قد جاء بعد أن حقق المستشفى متطلبات منح الشهادة التي ترتكز على تطبيق معايير المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية التي تغطي أوجه جودة الخدمات الصحية وسلامة المرضى والعاملين وطرق حل المشكلات التي تعوق سير العمل والتطوير من خلال مشاريع التحسين المستمر.

من جانب آخر أوضح المدير الطبي بالمستشفى الدكتور عليان الفريدي أن المستشفى قد حصل على المركز الأول على مستوى المملكة في استقبال وعلاج الحالات الإسعافية خلال العام الماضي، حيث بلغ عدد مراجعي الطوارئ وعيادات الفرز خلال تلك الفترة (076ر418) مريضاً جرى تقديم الرعاية الطبية لهم .

كما بلغت نسبة الإشغال للأسرة خلال العام الماضي ( 64) في المائة، وبلغ عدد مراجعي العيادات الخارجية ( 862ر47) مراجعاً، في حين وصل عدد العمليات الجراحية إلى ( 6605 ) عمليات جراحية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر