×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

معهد الحكير يتيح للسعوديات تعلم فنون الضيافة والفندقة

 كشف ماجد بن عبد المحسن الحكير الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية الحكير أن معهد الحكير العالي للتدريب الفندقي التابع للمجموعة افتتح عدة فروع له في بعض مناطق المملكة المختلفة، ومنها جدة والدمام وجازان، كما فتح الباب أمام الفتيات لتعلم فنون الضيافة والفندقة، وفق ضوابط صارمة للحفاظ على خصوصية المرأة.

وأوضح أن المعهد يتطور عاما بعد عام من خلال توقيع اتفاقيات شراكة وتوأمة مع جهات أكاديمية علمية مرموقة من خارج المملكة وإضافة حقائب تعليمية جديدة من شأنها توفير كوادر محلية على درجة عالية من الكفاءة للعمل في مجال الضيافة والفندقة بشكل عام.

وشدد على أن المعهد يعمل جاهدا على أن يكون صرحا علميا مميزا في المملكة من خلال تطوير منظومته التعليمية والتدريبية، ودعم الشباب السعوديين وتدريبهم وتأهيلهم على مهن مختلفة ورفد السوق المحلية بمتدربين على أعلى مستوى، عمليا ونظريا. وكرمت الغرفة التجارية الصناعية ممثلة في مركز التأهيل والتوظيف معهد الحكير العالي للتدريب الفندقي، نظير تفاعله وتميزه في نشاط التأهيل والتوظيف لعام 2011م، وسلم وزير العمل المهندس عادل بن محمد الفقية الذي رعى الحفل درع التكريم إلى المعهد التابع لها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر