×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الباحة يلتقي طلاب جامعة الباحة ويتفقد سكنهم.. الاثنين المقبل

 صحيفة المهد _ متابعات يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الاثنين المقبل، بزيارة تفقدية لجامعة الباحة، يتفقد خلالها مباني الجامعة ويطّلع على سير العمل وكذلك الكليات التي تم استكمال بناؤها وتجهيزها، وتأتي الزيارة في إطار ما يوليه سموه من اهتمام لمشاريع المنطقة وبرامج التنمية الجاري تنفيذها، وامتداداً لزيارات سموه الميدانية للمواقع والمحافظات.

هذا، ومن المقرر أن يطلع سموه في جولة ميدانية في باحة الجامعة على المشاريع القائمة والمشاريع المستقبلية، فيما يستمع من مدير الجامعة والمسؤولين عن الخطط والبرامج المعدة لاستكمال إنجاز مباني الجامعة والمرافق المساندة، وكذلك سكن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. كما سيلتقي سموه الكريم أعضاء هيئة التدريس وأبناءه الطلاب للاطمئنان على مسيرتهم العلمية وتذليل أي عوائق تعترضهم.

من جانبه، عبّر معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي عن بالغ اعتزازه ومنسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلاب بزيارة سموه للجامعة، والتي هي امتداد للقاءات وزيارات متكررة وعديدة من سموه لجامعة الباحة التي تحتل من الاهتمام والحرص لدى سموه الكثير، وهو الحريص دوماً على رعاية كافة مناشطها وبرامجها العلمية، وزيارة سموه تأتي تجديداً للقاءات متكررة. مثمناً لسموه هذا الاهتمام والرعاية الكريمة لمنسوبي جامعة الباحة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر