×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير المدينة المنورة يزور محافظة العيص ويستقبل المواطنين

 
وصل الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة اليوم إلى محافظة العيص في زيارة تفقد خلالها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى تطلعاتهم .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ العيص علي أحمد البريكيت ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي , ومدير شرطة العيص العميد سلطان الحربي , وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ، وجمع من أهالي المحافظة.

وقد شرف سمو أمير منطقة المدينة المنورة الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة بمقر الاحتفالات بمحافظة العيص حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم طلال بخيت الجهني رحب فيها بسمو أمير المنطقة ورفع فيها أعمق معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين - حفظهما الله - لما يوليانه من رعاية وعناية فائقة بكافة مناطق المملكة ومحافظاتها , ناقلا تهاني أهالي المحافظة لسموه بالثقة الملكية وصدور الأمر الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة , سائلين المولى العلي القدير أن يوفق سموه في كل ما من شأنه تحقيق مزيد من التطوير والنماء في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.

وفي سياق زيارته للمحافظة اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مع أعضاء المجلس البلدي بمحافظة العيص وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر مبنى محافظة العيص وكان في استقبال سمو أمير منطقة المدينة المنورة لدى وصوله محافظ العيص ومنسوبو المجلس البلدي .

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التنموية التي تعني بشؤون مواطني المحافظة. وأكد سموه خلال الاجتماع أهمية إنجاز احتياجات الأهالي وإعطائها الأولوية في مشاريع المحافظة المستقبلية. من جهة أخرى وصل سمو أمير منطقة المدينة المنورة في وقت سابق اليوم إلى مركز ينبع النخيل بمحافظة ينبع في إطار زيارات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة المدينة المنورة لتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز ينبع النخيل رئيس المركز أحمد الغامدي ومدير شرطة ينبع العميد خالد المطيري حيث تشرف مشايخ وأهالي المركز بالسلام علي سموه , كما جال سموه على مواقع متعددة بالمركز يرافقه عدد من المسؤولين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر