×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير المدينة المنورة يؤكد أهمية إنجاز مطالب الأهالي

 

اطلع الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على عدد من الأحياء والمواقع الأثرية والمعالم التاريخية في محافظة خيبر، خلال زيارة تفقد خلالها أحوال المواطنين، وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى تطلعاتهم.

واجتمع أمير منطقة المدينة المنورة مع أعضاء المجلس المحلي والبلدي في محافظة خيبر في مركز الملك عبد العزيز الحضاري.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التنموية التي تعنى بشؤون مواطني المحافظة. وأكد خلال الاجتماع أهمية إنجاز مطالب الأهالي وإعطائها الأولوية في مشاريع المحافظة المستقبلية.

وقد شرف أمير منطقة المدينة المنورة الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة، ألقاها نيابة عنهم مدير التربية والتعليم في المحافظة ناصر بن عيد الرشيدي، رحب فيها بأمير المنطقة ورفع فيها أعمق معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولى عهده الأمين، لما يوليانه من رعاية وعناية فائقة لكافة مناطق المملكة ومحافظاتها.

وكان في استقبال الأمير فيصل بن سلمان لدى وصوله، محافظ خيبر عبد الله بن محمد العلوي، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وأهالي المحافظة، الذين هنأواه بسلامة الوصول وبالثقة الملكية وصدور الأمر الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة، سائلين المولى العلي القدير أن يوفق في كل ما من شأنه تحقيق التطور والنماء في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها، إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر