×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير فيصل بن سلمان يستقبل قائد منطقة المدينة المنورة ووزير الزراعة

 
استقبل الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه بالإمارة اليوم قائد منطقة المدينة المنورة اللواء ركن فهد بن مونس العنزي, يرافقه المشرف العام على جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين مدير عام الشؤون الدينية بالقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان , ورؤساء البعثات والوفود الدولية المشاركة في منافسات الجائزة في دورتها السابعة البالغ عددها 26 وفداً من مختلف الدول العربية والإسلامية والصديقة، ورؤساء اللجان المنظمة للجائزة يتقدمهم العميد صالح بن طالع العمري.

ورحب أمير المنطقة بالجميع, مؤكداً أن إمارة المنطقة تتشرف بتقديم كافة التسهيلات للمشاركين في فعاليات الجائزة في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, منوهاً بدور القيادة الرشيدة الرائد في خدمة الإسلام والمسلمين.

وقال الأمير فيصل: إن الجائزة تحمل اسماً عزيزاً ورمزاً وطنياً قدم خلال حياته إسهامات كبيرة في خدمة المسلمين ودعم العمل الخيري داخل وخارج المملكة وسيواصل سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع العمل على رعاية هذه الجائزة القيمة، وبجهود مقدرة من الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع, سائلاً الله العلي القدير أن يجزل العطاء والأجر للمشرفين على هذه الجائزة ويحقق الخير والتوفيق للمشاركين.

وشكر المشاركون أمير المنطقة على ما وجدوه من كريم الرعاية والاهتمام أثناء وجودهم بالمدينة المنورة , مؤكدين أن ذلك أسهم في تحفيز حفظة كتاب الله لمواصلة المشاركة في هذه المسابقة الجليلة. وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية من المشرف العام على جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين.

كما استقبل في مكتبة بالإمارة اليوم وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم والوفد المرافق له. وقد تم خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات التي يقدمها فرع وزارة الزراعة بالمنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر