×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة المدينة المنورة يزور محافظة خيبر ويستقبل المواطنين

 

وصل الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة إلى محافظة خيبر في زيارة تفقد خلالها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى تطلعاتهم .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ خيبرعبدالله بن محمد العلوي، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي، وعدد من كبار المسئولين من مدنيين وعسكريين، وأهالي المحافظة، الذين هنئوا سموه بسلامة الوصول وبالثقة الملكية وصدور الأمر الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة , سائلين المولى العلي القدير أن يوفق سموه في كل مامن شأنه تحقيق التطور والنماء في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن .

وقد شرف سمو أمير منطقة المدينة المنورة الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم مدير التربية والتعليم بالمحافظة ناصر بن عيد الرشيدي رحب فيها بسمو أمير المنطقة ورفع فيها أعمق معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين - حفظهما الله - لما يوليانه من رعاية وعناية فائقة بكافة مناطق المملكة ومحافظاتها .

من جهة أخرى قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة بجولة على محافظة خيبر شملت عددا من الأحياء والمواقع الأثرية والمعالم التاريخية بالمحافظة .

وفي سياق زيارته للمحافظة اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مع أعضاء المجلس المحلي والبلدي بمحافظة خيبر وذلك بمركز الملك عبد العزيز الحضاري .

وكان في استقبال سمو أمير منطقة المدينة المنورة لدى وصوله المركز محافظ خيبر ومنسوبو المجلس المحلي والبلدي .

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التنموية التي تعنى بشؤون مواطني المحافظة.

وأكد سموه خلال الاجتماع على أهمية إنجاز مطالب الأهالي وإعطائها الأولوية في مشاريع المحافظة المستقبلية.

وفي نهاية اللقاء قدم محافظ خيبر هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر