×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة المدينة المنورة يزور جامعة طيبة

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم امس الثلاثاء بزيارة تفقدية لجامعة طيبة وكان في استقبال سموه مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع ووكلاء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة.

وقال الدكتور المزروع في كلمة ترحيبية بسموه في بداية اللقاء إن العناية والاهتمام بمسيرة التعليم العالي في المملكة من لدن رائد مسيرة التعليم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله - بتقديم الدعم الكامل الذي انعكس على المخرجات من خلال بناء الجامعات والتوسع في إنشائها ودعمها بالكوادر المتخصصة التي تسهم في تطوير التعليم العالي ودفعها نحو التفوق والازدهار.


الأمير فيصل بن سلمان خلال زيارته للجامعة
وثمن المزروع الزيارة الكريمة لسمو أمير منطقة المدينة المنورة والتي تمثل استمرارا للدعم الذي تجده جامعة طيبة على كافة المستويات مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستسهم في مواصلة الجامعة لمسيرتها في تقديم خدماتها بشكل متميز وفعّال.

عقب ذلك شاهد سموه بحضور أعضاء مجلس الجامعة عرضاً مرئياً عن الملامح الرئيسة للخطة الإستراتيجية العامة للجامعة استعرض خلاله الدكتور المزروع المشاريع التي تم الانتهاء منها والبالغة تكاليفها نحو 280 مليون ريال، كما استعرض المزروع المشاريع الجاري ترسيتها.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة المدينة المنورة هدية تذكارية من الدكتور المزروع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر