×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المدينة المنورة: مشكلة المنح في طريقها إلى الحل

 
وعد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس، بدعم وتمكين مركز سيدات ينبع من إقامة شركة نسائية صناعية، وذلك خلال زيارته مقر الغرفة التجارية الصناعية في إطار جولته في المحافظة.

كما أعلن أمير المنطقة، لدى مخاطبته أعضاء المجلسين البلدي والمحلي، عن قرب حل مشكلة تعثر المنح، وذلك بعد أن أطلق قبل أيام مشروع مخططات المنح في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها، الذي إشتملت مرحلته الأولى على توفير 3800 منحة في المدينة المنورة، و450 منحة في محافظة بدر، وستشمل المراحل المقبلة عدداً من محافظات المنطقة من بينها ينبع. كما وجّه خلال الإجتماع بإبقاء موقع مضمار الهجن الحالي لمدة عام حتى يتم إيجاد موقع بديل.

وكان أمير المنطقة واصل أمس زيارته التفقدية للمحافظة، حيث زار مقر محافظة ينبع، وكان في إستقباله المحافظ إبراهيم السلطان، ووكيله علي الحمادي، ومدير شرطة ينبع العميد خالد المطيري، وعدد من المسؤولين. كما زار الغرفة التجارية الصناعية، وكان في إستقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وتعرّف على بعض الأقسام ومنها مركز الإعتماد العالي للتدريب النسائي في الغرفة، ومركز سيدات الأعمال وخدمة المجتمع، كما تفقّد أمير المدينة القرية التراثية، والمتحف التاريخي والبحري، والحرف الشعبية في ينبع، ثم إنتقل إلى البازار النسائي، وأطلع على نماذج من المشاريع النسائية للأسر المنتجة، وأبدى إعجابه بما شاهده، ووعد بدعم نشاط مركز سيدات الأعمال في الغرفة لتكوين حاضنات للمشاريع النسائية الصغيرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر