×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تشغيل محطة التنقية بقرية الرقابية التابعة لمركز المويهية

    

قامت المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في فرع المياه بمحافظة المهد بتشغيل محطة التنقية بقرية الرقابية التابعة لمركز المويهية ،حيث تأتي إستعداداً منها لمواجهة زيادة إحتياج المواطنين للمياه في فصل الصيف .

وقامت شركة الوطنية بتنفيذ المحطة ، التي ستعمل مؤسسة فهد حسين الدخيل على تشغيلها .

الجدير بالذكر ان تخطيط المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة* بعمل محطات تنقية بالقرى البعيدة عن مصادر المياه، مثل محطة التنقية بمركز ثرب التي تم تشغيلها في الأسابيع الماضية ، ومحطة التنقية بالهميجة التابعة لمركز ثرب والتي سيتم تشغيلها قريباً، تعمل على تسهيل وإراحت المواطنين من عناء جلب المياه من أماكن بعيدة ، وتبلغ سعة إنتاجية المحطات الثلاثة ب ٥٠٠ م٣ يومياً.

وشكر عدداً من المواطنين عبر صحيفة مهد الذهب الإلكترونية سعادة المدير العام المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي ومدير الفروع المهندس ممدوح الردادي والمهندس محمد العنزي مدير التشغيل والصيانة والمهندس ثامر الحربي المشرف المباشر على محطات التنقية ومدير فرع المياه بمحافظة المهد الأستاذ بندر المطيري والشركات المنفذة والمشغلة على مايقرمون به من اعمال للخدمات المائية لمحافظة المهد وقراها .

كما ناشدوا المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة بزيادة أعداد محطات التنقية بالقرى البعيدة عن مصادر المياه بمحافظة المهد .

 
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر