×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الجبلاوي ينهي أزمة الصرف الصحي بمحافظة المهد مؤقتاً

      

ظهرت في الأونه الأخيرة تفاقم أزمة الصرف الصحي بمحافظة المهد والقرى التابعة لها ، وذلك لعدم الإنتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة الجاري العمل بها* ، حيث تذمر المواطنين من مياه الصرف الصحي التي أصبحت تتجتمع في بعض الشوارع الرئيسية وعلى مدخل محافظة المهد مما سبب إنزعاجاً للمواطنين والمقيمين ، لما تسببه من روائح كريهه وتجمع خطير للحشرات والباعوض ، مما سبب مخاوف لدى المواطنين من ظهور أزمة صحية نظراً لتجمعات مياه الصرف في بعض الشوارع .

*الجدير بالذكر أنه لايوجد صهاريج صرف صحي بالمحافظة سوا سيارة واحدة فقط تأتي من المدينة بمبلغ *عالي جداً حتى أصبح لايمكن للمواطنين دفع سعر الصهريج حيث وصل سعر صهريج الصرف الصحي مابين 350 إلى 400 ريال داخل المهد ، و 500 ريال في المراكز والقرى التابعة للمهد . هذه الأسعار ليست في متناول الجميع كون هناك شريحة من السكان من الأسر المحتاجه والتي لاتستطيع إزالة مياه الصرف بعد إرتفاع أسعارها .

*حيث علمت مصادر ( صحيفة المهد ) أن مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة م . صالح الجبلاوي ، قـد وفر لفرع المياه بمحافظة المهد ناقلات سحب مياه الصرف الصحي لتساهم بشكل عاجل في إنهاء تجمعات المياه داخل المحافظة ، وخارجها .

بدوره شكر مواطنين مهد الذهب سعادة مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة من خلال ( صحيفة المهد ) مثمنين ماقام به من تصرف حكيم ينم عن استشعار سعادته بما يهم المواطن والمقيم ، وأن دعمه لفرع المياه بالمحافظة محل تقدير واحترام الأهالي وسكان المهد وقراها ، متمنين من سعادته مواصله دعمه لفرع المياه بالمحافظة .

نظراً لما شهدته محافظة المهد من تطور بعد تحويلها إلى* فئة ( أ ) حيث لابد من تطوير جميع القطاعات الحكومية بها بما فيها فرع المياه بالمهد .

 
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر