×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محاربة ضاهرة التفحيط وقيادة صغار السن دور بارز لمرور المهد

  

أكدت ادارة مرور المهد بقيادة الرائد بندر الزايدي أنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ممارسة التفحيط أو الظهور بمظهر وعادات الدرباوية أو تشجيعها، مبينة أن حملاتها مستمرة حتى القضاء على هذه العادات السيئة الدخيلة على مجتمعنا المسلم, وكاشفة أنها ستطبق أقصي العقوبات على كل من يثبت عليه المشاركة أو الحضور ولن تألوا جهداً في متابعة هذه الحالات التي أصبحت ظاهرة وهاجساً وهماً يؤرق سكان المهد، خاصة أطراف المحافظة لما تسببه من خطر لسالكي الطرقات وهدر المال.

وقامت ادارة مرور المهد بدفع الجميع للمشاركه في مواجهة المشكلة بدراسة أسبابها وبالتالي وضع استراتيجية عملية للقضاء عليها من جذورها بقوة. كما نلمس في الفترة الاخيرة جهوداً محمودة من مرور مهدالذهب، والدور البارز الذى يقوم به الرائد "بندر الزايدي"* تستهدف تضييق الخناق على مرتكبيها ومعاقبتهم .

والجدير بالذكر أنه بناءاً على توجيهات الزايدى ، تم عمل حملات مرورية منتظمة سواء سرية أو ثابتة أو متحركة على الطرق* السريعة ومداخل المحافظة لأهميتها فى الحد من خطورة التفحيط ، ووجه سعادته وبالتعاون مع بلدية المهد* بضرورة* وضع الارشادات المرورية ومعرفة الأماكن التى يفضل الشباب القيام بعملية التفحيط بها لمراقبتها بأفراد مرور وأمن لتأمينها ومنع قيام الشباب بهذه الممارسات الخاطئة* .

ويذكر أن هذه الإجراءات من التضييق بقدر ما أزعجت الشباب الممارسين لهذه ، إلا أنها نالت ترحيب واسع من المواطنين والموظفين والأسر لأنها تصب فى صالح أغلبية الناس ومنهم أهالى هؤلاء الشباب الغير مسئول .

وتنقل (صحيفة مهد الذهب ) شكر أهالى المحافظة لسعادة الرائد " بندر الزيادى " والدور البارز الذى قامت به إدارة مرور المهد بناءاً على توجيهات سعادته .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر