×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية السويرقية تعقد لقاءً مفتوحاً مع الأهالي

 ضمن سياسة المجلس البلدي للسويرقية في تعميق العلاقة مع الأهالي، عقد المجلس لقاءً تكاملياً مفتوحاً مع أهالي مركز السويرقية والمراكز التابعة له؛ بعنوان (ماذا يريد المجلس من الأهالي وماذا يريد الأهالي من المجلس) *بحضور رئيس مركز السويرقية الشيخ سعود عواد الغيداني.

*ويهدف الاجتماع؛ لتحقيق احتياجات المواطنين وبحث مطالبهم، وتعد هذه الخطوة استمراراً لسلسلة من الخطوات المنظمة؛ للتعرف على ما تحتاجه القرى من خدمات بلدية؛ وذلك لدراستها وعرضها على طاولة المجلس واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

*بدأ اللقاء المفتوح الذي قدمه المواطن نايف بن عبيد الجابري،*بآيات من القرآن الكريم للقارئ الشيخ فارع بن مشحن المطيري، *تلاها كلمة لرئيس المجلس البلدي الدكتور عيسى بن فرج العزيزي؛ الذي تحدث عن ضرورة تعاون المواطنين مع المجلس البلدي وضرورة التخطيط وتحديد مواقع* الخدمات بشكل مناسب قبل وصول الخدمة.

*كما دعى (العزيزي) المواطنين إلى المحافظة على الممتلكات العامة، ونبذ العشوائية وعدم اعتراض المشاريع.

*وفي ختام كلمته طالب العزيزي بتشكيل لجنة متابعة من الأهالي تزود بالمعلومات اللازمة لمراجعتها لدى الجهات الرسمية ومتابعها.*
من جهته شكر *المواطن رزق الله المطيري المجلس البلدي على عقد اللقاء، مستعرضاً مطالب الأهالي؛ ومن أبرزها نقص السفلتة في السويرقية وضعف خدمات النظافة العامة، معبراً عن انزعاج الأهالي من عدم تكثيف رش الحشرات بالمبيدات.
عقب ذلك تم فتح باب مداخلات الأهالي؛ التي تنوعت بين طلبات السفلتة، والإنارة، ومشاريع درء أخطار السيول.

من جهتهم وعد أعضاء المجلس البلدي بدراسة كل الطلبات واتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة لها.
الجدير ذكره غاب عن حضور اللقاء المفتوح*رئيس بلدية السويرقية* المهندس أحمد بن علي المشدق؛ مما اثأر غضب الجميع.  
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر