×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تعاوني السويرقية" يبرم اتفاقية شراكة مع مؤسسة خط الخبرة

 أُبرمت اتفاقية شراكة بين المكتب التعاوني بالسويرقية، ومؤسسة خط الخبرة المتخصص في تنمية الموارد المالية والخطوات التسويقية، وهي خطوة رائدة في مجال العمل المؤسسي الإحترافي.

ومن المقرر أن تساهم هذه الخطوة في تنويع مصادر الدعم للمكتب، وستساهم في تسويق مشاريعه المطروحة؛ مما سيساهم في انتشار هذا الاسم على مستوى المملكة.

من جانبه أبدى لصحيفة المهد ممثل المكتب التعاوني بالسويرقية، الأستاذ خالد رشيد المطيري، تفاؤله بهذه الخطوة، قائلاً: "الحمد الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، سعدنا بما رأينا من عرض يبين امتلاك المؤسسة خبرة سوف تغطي جوانب نحتاج إليها؛ مما يساعدنا في القفز خطوات إلى الأمام بشكل متسارع وعمل مشترك لما فيه نفع عام بأذنه تعالى".

من جهته قال ل "مهدالذهب" مدير عام مؤسسة خط الخبرة، الأستاذ عبد الله بن رشيد المساعد: "لا يخفى على الكثير هذه الأيام أهمية القيام بمثل هذه الاتفاقيات التي نراها على مستويات عليا في الدول والشركات الكبرى؛ لما لها من فوائد عظيمة تنعكس على بيئة العمل نفسه"، لافتاً إلى امتلاكهم القدرة على التسويق وتطوير الموارد المالية من خلال فريق متكامل مختص في هذا المجال، وله خبرة طويلة، منوهاً إلى مساعدة الفريق المكتب التعاوني في تخصصه وتركيزه في الجانب الدعوي دون صرف كثير من الجهد على الموارد المالية.

وواصل المساعد حديثه للصحيفة قائلاً: "بمشيئة الله تعالى سوف تلاحظون الفرق في القريب العاجل"، مشيداً بهذه الخطوة من قبل المكتب التعاوني بالسويرقية التي تدل على حسن التخطيط وأدراك أهمية هذا العمل الذي سيكون له الأثر الإيجابي".

الجدير بالذكر شهدت صحيفة المهد إجراءات توقيع الاتفاقية، وباركت نجاحها.

http://im46.gulfup.com/I44mu.jpg

http://im46.gulfup.com/CHPxn.jpg

http://im72.gulfup.com/bpI9l.jpg

http://im46.gulfup.com/gMJlK.jpg
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر