×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" الجهني " يدشن معرض أرامكو السعودية المتنقل بالمهد يوم الأحد

 يدشن سعادة محافظ *محافظة مهد الذهب، الأستاذ مصلح الجهني، يوم بعد غدا الأحد الموافق 9/4/1435هـ معرض شركة أرامكو السعودية المتنقل،* بالمعهد الصناعي الثانوي بالمحافظة، وذلك بهدف التثقيف*بأهم الصناعات البترولية بالمملكة، و تاريخ صناعة الزيت وإبراز مسيرة الشركة على مر السنوات الماضية منذ بداية تأسيسها وانتقالاً إلى أعمال البحث العلمي والتنقيب والحفر والإنتاج، وإنتهاءاً بأعمال التكرير والشحن والتصدير ودخوله في العديد من المجالات الحياتية والأدوات المستخدمة والصناعات المختلفة التي تجاوزت أكثر من أربعة الآف منتج تقريباً.

ويشهد الافتتاح بجانب المحافظ، وكيل المحافظة الأستاذ عبدالعزيز مشرد العضيله ، ومدير التربية والتعليم الدكتور سعيد الجريسي، وعدد من المسؤولين وطلاب المدارس، والمشرف على المعرض، الأستاذ عادل العزيزي، ويستمر المعرض لمدة أسبوع كامل.

*حيث يستهدف معرض الشركة طلاب المدارس بالفترة الصباحية، والزوار بالفترة المسائية؛ كما يضم المعرض صالة عرض تقدم من خلالها أفلاماً عن اكتشاف النفط بالمملكة.

*يجدر ذكره تأتي مشاركة أرامكو بهذا المعرض؛ لدورها البارز في خدمة المجتمع.

*وعلمت مصادر صحيفة المهد أن معرض ارامكو ينتقل يومي الأربعاء والخميس القادم إلى مركز السويرقيه؛ ويستهدف طلبة المدارس والأهالي، كما علمت المصادر أن المعرض ينتقل في محطة القادمة الى محافظة العلا بعد إقامته بمحافظة المهد.

وكان قد شهدت في الأيام الماضية عدداً من محافظات المدينة المنور، إقامة المعرض، على رأسها محافظتي الحناكية وينبع.

http://im35.gulfup.com/QIMTP.jpg

http://im35.gulfup.com/lgi9l.jpg
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر