×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ملتقى فتيات المهد يطلق مسابقتين للشيخ عبد المحسن الأحمد و أجمل تصميم فيديو

 أطلق ملتقى فتيات المهد اﻷول 1435هـ، مسابقة شريط (هي القاتلة) للشيخ عبد المحسن الأحمد، وهي مخصصة للفتيات من داخل المهد فقط، وطالب الملتقى الفتيات بأخذ نسخة المسابقة من مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ( القسم النسوي )، وبين أن آخر موعد لاستلام الإجابات هو يوم الأربعاء الموافق 7 / 2 / 1435هـ، وأكد أن اختيار اسم الفائزة في المسابقة سيتم عن طريق القرعة المباشرة.
وبين الملتقى شروط المسابقة في أن لا يقل عمر المشاركة في المسابقة عن 15 سنة، وأن تكون اﻹجابات كاملة وفي نفس الورقة ولا يحق للمشاركة تعديلها، مؤكدا أن إعلان اسم الفائزة سيكون في آخر أيام الملتقى.
وفي ذات الشأن أطلق الملتقى مسابقة أجمل تصميم فيديو عن التطوع أو الكلمة الطيبة، وطالب بإرسال اﻹجابات عبر حساب الملتقى في تويتر @AlmahadMl
وحدد الملتقى شروط المسابقة فى أن لا يكون التصميم مقتبس، وأن لا تتجاوز مدة الفيديو دقيقتين، وأن لا يحتوي على موسيقى، مع كتابة الاسم الثلاثي عند المشاركة، مشددا على أن المشاركات لن تقبل إلا عن طريق حساب الملتقى في تويتر.
واوضح الملتقى أنه سيتم إدراج جميع أسماء المشاركات في المسابقة وإعلان اسم الفائزة عن طريق القرعة في اليوم اﻷخير من الملتقى
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر