×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأوبريتات والعرضة تزينان احتفال أهالي ثرب باليوم الوطني الـ83

 شهد وكيل محافظة المهد، الأستاذ عبدالعزيز مشرد، والشيخ بدر بن فيحان رئيس مركز العمق، ونائب شيخ الشطر من مطير، احتفال أهالي مركز ثرب شرق، شمال محافظة المهد بذكرى اليوم الوطني الـ83 للمملكة، في مركز الاحتفالات بثرب.

وأعرب أهالي ثرب عن ابتهاجهم وفرحتهم بيوم توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله؛ حتى أصبحت المملكة كتلة واحدة ويدا واحدة تنعم بالأمن والكرامة.

وحضر الحفل جميع مديري الدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية المتواجدة في ثرب، وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت الشاب يعقوب منور، تلاها الترحيب والافتتاح، حيث رحب الشيخ سعد بن غايب الذويبي، بالحضور وشكرهم على مشاركتهم بهذه المناسبة الغاليه .

وألقى كلمة الأهالي، الشيخ سعد غايب الذويبي، وألقاها نيابة عنه ابنه عيد سعد.

ثم بدأ إلقاء القصائد الشعرية الوطنية المعبرة عن اليوم الوطني والولاء للوطن، وتقدمهم إمام وخطيب مسجد ثرب، الشيخ منور منور عيد، مبيناً أن ثرب أقامت حفلها لأجل الوطن، وتم تكريم بعض الشخصيات في المركز، وهم الشيخ سعد بن غايب، ومحمد بركة راعي وداعم الحفل.

ثم بعد ذلك تم تقديم أوبريت من كلمات وأداء الشاعر عبدالله القوين، وابتهج الحضور وتجاوبوا معه بصورة كبيرة، وشارك الجميع فيه، بالعرضة السعودية؛ تقدمهم الشيخ بدر فيحان؛ مما زاد الفرح لدى الحضور، وتعالت الأصوات لإعادة الأوبريت مرة أخرى.

ثم تلاه أوبريت آخر، من كلمات الشاعر شليل بن شريد، وأداء محمد بن هليل.

وفي ختام الحفل تقدمت اللجنة المنظمة للحفل بالشكر لـ(صحيفة المهد)؛ لتغطيتها المتميزة لاحتفالات اليوم الوطني، وتواجدها في ثرب من أجل ذلك.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة، تكونت من الأستاذان عبدالله القوين، وأحمد مناور، وتميز الحفل بتقديم المبدع أحمد منور، الذي تميز بحسن الإلقاء وحسن الترتيب‎.

http://im42.gulfup.com/8IUnd.jpg

http://im42.gulfup.com/d6qC0.jpg

http://im42.gulfup.com/HbQdr.jpg

http://im42.gulfup.com/pZPnB.jpg

http://im42.gulfup.com/0T2Zf.jpg

http://im42.gulfup.com/PUb6s.jpg

http://im42.gulfup.com/fcywA.jpg

http://im42.gulfup.com/X3ctX.jpg

http://im42.gulfup.com/Ri1sk.jpg


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر