×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ ينبع : من واجبنا الذهاب إلى المواطن لخدمته

 قال محافظ ينبع المهندس، مساعد السليم لـ»المدينة» إن من واجب المسؤول أن يذهب بنفسه إلى المواطن لخدمته بدلا من أن يأتي إلينا، مشيرا إلى أن شعاره هو «كل مشكلة ولها حل».. وقام المحافظ يرافقه مديرو الدوائر الحكومية يوم أمس بزيارة لأهالي حي مخطط الزايدي، وكان في استقبالهم أهالي الحي.. وبدأ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة أهالي الحي ألقاها سلامة العنيني، والتي قال من خلالها إن أهالي الحي يرحبون بالمحافظ ومديري الدوائر الحكومية ويشكرونهم على تلبية الدعوة ثم بدأ الحوار بين أهالي الحي ومديري الدوائر الحكومية بحضور المحافظ ونائبه، وكان الاجتماع عبارة عن طرح جميع المشكلات من قبل المواطنين بحيث يقوم المواطن صاحب المشكلة بطرح مشكلته وتوجيه سؤاله إلى مدير الإدارة التي يريد منها أن تقوم بحل مشكلته ومباشرة يقوم المدير بالرد وإمام الجميع.
وقد تركزت مشاكل الحي في معاناتهم مع البلدية والمياه واستحداث مركز صحي، والكهرباء، فيما أمر محافظ ينبع بإيصال التيار الكهربائي إلى أحد مساجد خلال أسبوع.
قال محافظ ينبع مساعد السليم لـ»المدينة» إنني قررت أن يكون اجتماع الدوائر الحكومية في الأحياء، وبين المواطنين ويكون شهريا، وكل شهر سوف يكون هناك اجتماع لمديري الدوائر بحي آخر حتي يتم تغطية جميع أحياء ينبع الحديثة والقديمة. وأضاف أن هذا الاجتماع بأهالي الحي وسماع طلباتهم وما ينقص الحي من خدمات له أهدافه وهي حل جميع المشكلات التي تواجه المواطن وشعاري هو كل مشكلة ولها حل. وقال إننا نحن نأتي إلى المواطن في أي مكان فنحن وجدنا لأجله وخدمته وبدلا من أن يأتي المواطن ويراجع أحد الدوائر الحكومية ويقدم طلباته وشكواه وتأخذ المعاملة وقتا حتي تحل نكون وفرنا عليه وأتينا إليه وسوف نقوم بحل جميع المشكلات ونلبي جميع المطالب إن شاء الله.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر