×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة المدينة المنورة يجتمع بمحافظي المحافظات بالمنطقة

 أجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء اليوم الاثنين 18 / 10 /1434هـ بمحافظي المحافظات بالمنطقة .

وفي مستهل كلمته خلال الاجتماع الدوري أكد سمو أمير المنطقة على أهمية تفعيل دور المحافظات في متابعة المشاريع الخدمية والتنموية والعمل على إزالة مايعترضها من معوقات والرفع بتقارير دورية عن مستوى الإنجاز, و على ضرورة بذل قصارى الجهد في سبيل خدمة أهالي المنطقة .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة ما يتعلق باحتياجات محافظات المنطقة الخدمية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وخلُص الاجتماع إلى عدد من التوصيات ومنها :

- الحرص على توفير فرص عمل لأبناء المحافظات من خلال توسيع آفاق التنمية والاستثمار في المحافظات للحد من انتقال أبناء المحافظات للمدن بحثاً عن العمل وذلك في ظل ما تتميز به محافظات المنطقة من إمكانات استثمارية متنوعة .

- سرعة توفير أراضي مناسبة للمجمعات الحكومية في المحافظات التي تضم عدداً من الإدارات الحكومية في موقع واحد لتسهيل الخدمة على المواطنين .

- توفير الاحتياجات الوظيفية والإدارية للمحافظات والعمل على تطوير الجوانب التقنية واستكمال ربطها بإمارة المنطقة لسرعة انجاز كافة طلبات المواطنين .

- استكمال افتتاح فروع لجميع الإدارات والأجهزة الحكومية في محافظات المنطقة لخدمة المواطنين في أماكن إقامتهم، حرصاً من سمو أمير المنطقة على راحة المواطنين وتقديم الخدمات لهم دون تكبدهم عناء السفر إلى المدينة المنورة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر