×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اجتماع المجلس المحلي بمحافظة المهد

 ترأس محافظ المهد الأستاذ مصلح بن مسعد الجهني الجلسة الثانية للمجلس المحلي بمحافظة المهد لعام 1433هـ ، وقد بدأ الإجتماع بكلمة رئيس المجلس محافظ المهد الذي هنأهم بصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود بترقية محافظة المهد من فئة ( ب) إلى فئة ( أ) لتواكب المحافظة عجلة التنمية والتطور في هذا البلد المعطاء ، وقد رفع المجلس خالص الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة على ما يبذلونه من جهود في سبيل راحة المواطن ونهضة الوطن .
ـ كما حث الجميع بالحرص على حسن الأداء وتطوير أساليب العمل بكافة الإدارات الحكومية لمواكبة التطور الذي ستشهده المحافظة ويتواكب مع رفع مستواها .
وقد ناقش المجلس المحلي الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال وكان من ضمنها إيجاد مكاتب خدمات بلدية في القرى التالية : صفينة ، والرقابية ، القويعية ، والجياسر ، وكذلك مناقشة احتياجات قرية انبون ، وإيجاد مركز صحي لقرية البراقية ، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة ، لرفعها لمجلس المنطقة .
كما وجه رئيس المجلس مدراء الإدارات بضرورة متابعة كافة مشاريع المحافظة التي تم إقرارها في الخطة التنموية التاسعة ، والعرض عن أي عوائق تسبب في التأخير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر