×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السعودية تفوز بجائزة السياحة العربية

 
أعلن بمدينة دبي الإماراتية اليوم الخميس أسماء الفائزين بجوائز السياحة العربية لعام 2013 ، وذهبت الجوائز إلى دول الإمارات والسعودية والسودان.

ويمنح الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي، الذي يضم تحت مظلته صحفيون وإعلاميون متخصصون في الشأن السياحي من مختلف الدول العربية يتولون التصويت على أسماء الفائزين، وحاز برج الخليفة بدبي على لقب أفضل معلم سياحي عربي للعام الحالي كونه أطول برج في العالم.

وأنشأ البرج شركة إعمار الإماراتية. وحازت دولة السودان على جائزة "المدن العربية السياحية الأكثر نمواً" وتقاسمتها مدينتا بورتسودان بالمشاركة مع الخرطوم. فيما نال الجائزة الخاصة بالفنادق فندق السيفة بسلطنة عمان.

وفاز بلقب سفير السياحة العربية لعام 2013 الدكتور غيث الغيث من الإمارات. وإختار الإعلاميون المتخصصون الغيث "لعطائه المستمر في مجال السياحة، وإقامته فندق جلوريا في دبي الذي يعد أكبر فندق في الشرق الأوسط"، كما إختار الإعلاميون الشيخ علي الجديعي من المملكة العربية السعودية كونه "أحد أبرز رجال السياحة في العالم العربي ، وهو صاحب فكرة إنشاء أكبر مول في أفريقيا ، وأدخل مفهوم سياحة التسوق إلى شمال أفريقيا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر