×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحجيلان يتفقد اللمسات الأخيرة لمعرض الرياض الدولي للكتاب

 عقد وكيل وزارة الثقافة المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب بعد ظهر الاثنين الماضي اجتماعا موسعا مع مدير المعرض ومساعديه ورؤساء اللجان العاملة في المعرض للوقوف على مدى الجاهزية والاستعدادات لمعرض الرياض الدولي للكتاب الذي سينطلق برعاية خادم الحرمين الشريفين في الثالث والعشرين من ربيع الثاني القادم الموافق الخامس من شهر مارس 2013م ، وفي مستهل الاجتماع رفع الحجيلان شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام ومعالي نائبه على الدعم المتواصل والمتابعة المستمرة لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية والحضارية التي تحتضنها الوزارة سنويا.. ذكر ذلك مساعد مدير المعرض للشؤون الإعلامية محمد عابس وأضاف أن المشرف العام على المعرض استعرض الخطوات التي تم إنجازها والإجراءات المتخذة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة من خارج الوزارة إلى جانب واجبات ومهام اذرع الوزارة المختلفة .

وتم في اللقاء الوقوف على اللمسات الأخيرة للبرنامج الثقافي للمعرض والفعاليات التي ستقام للطفل هذا العام والأجنحة الخاصة لدور النشر الدولية والمحلية والمطبوعات الخاصة للمعرض .

وفي ختام الاجتماع وجه الدكتور ناصر الحجيلان المشرف العام على المعرض الحضور إلى بذل مزيد من الجهود لضمان إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق المعرض في دورته الثامنة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر