×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طلال السدر يسير على عكازين في مسلسل "عيال حارتنا"

 يواصل الفنان السعودي الشاب طلال السدر هذه الأيام تصوير مشاهده في مسلسلين دفعة واحدة وهما "عيال حارتنا" و"أيام العمر" المرتقب عرضهما خلال شهر رمضان المقبل.

وكشف السدر لـ"العربية.نت" أنه سيجسد في خلال مسلسل "عيال حارتنا" شخصية فيصل، وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويسير على عكازين، ورغم هذه الإعاقة إلا أنه شاب لا يكل ولا يمل من الحلم كما من العمل.

ويعتبر "عيال حارتنا" المكوّن من 30 حلقة منفصلة، عمل اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف وسيناريو وحوار كل من نبر الدوسري وسعد المدهش وعبدالعزيز المدهش، أما إخراجه فتولاه بدر أبومرق والإنتاج لعماد عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب طلال السدر كل من عبير أحمد ومحمد بخش وحسن العنزي وميرفت المنصوري وعدد كبير من نجوم السعودية.
مسبب مشاكل في "أيام العمر"

أما مسلسل "أيام العمر" فهو عمل اجتماعي كوميدي ورومانسي في الوقت نفسه، ويجسّد السدر فيه شخصية كوميدية اسمها دعجيج الذي يكون سبباً في إحداث مشاكل جمة للمقربين منه كما للغرباء.

ويشارك في بطولة العمل، الذي يخرجه سائد الهواري ويتم تصويره حالياً في الكويت، كل من زهرة عرفات ومشعل القملاس وأمل العوضي وعبدالله الباروني.

وفي سياق متصل، انتهى السدر مؤخراً من تصوير مسلسل "سيدة البيت" مع عدد من النجوم الكبيرة منها حياة الفهد وعبدالله الباروني وأحمد الصالح ونواف العي.

يُذكر أن هذا العمل المكون من 30 حلقة، من القصة وتأليف محمد النشمي وإخراج محمد البكر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر