×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إطلاق حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بمركز الحقو السبت المقبل

 صحيفة المهد _ متابعات تنطلق عصر يوم السبت المقبل برعاية محافظ بيش في المجمع التعليمي بمركز الحقو بمنطقة جازان، خالد بن عبدالعزيز القصيبي، حملة التوعية الاجتماعية الشاملة، التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية لمدة 15 يوماً، ضمن حملات التوعية الاجتماعية التي تقام بانتظام في مختلف مناطق المملكة، وتستهدف مجتمعاتها المحلية.

ويشتمل برنامج الحملة على عدد من الفعاليات والبرامج المتمثلة بالمحاضرات والمعارض والمسابقات والسباقات الرياضية والعروض الترفيهية، التي ستقام في أماكن متفرقة في المحافظة.

ويشارك في الحملة عدد من الجهات الحكومية تتمثل في وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والأمن العام، ومكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج، وكبار المسؤولين من الإدارات الحكومية.

وقال مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان ومدير الحملة، خالد بن محمد معافا: "إن الحملة تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها الحكومة الرشيدة، والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع، وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات، وتقديم العون والمساعدات للمحتاجين عن طريق مشاركة مندوب وكالة الضمان الاجتماعي لتسجيل الحالات المستحقة والعاجلة".

وأوضح معافا أنه سيكون هناك فعاليات نسائية مشابهة تتزامن مع الحملة وتنبثق منها تُقام في أماكن مخصصة للنساء، وتشمل إضافة إلى ما ذكر كثيراً من المناشط النسائية المناسبة.

ودعا معافا المواطنين والمقيمين للمشاركة والمساهمة في فعاليات وبرامج الحملة، التي تشمل التوعية في كافة المجالات الاجتماعية والأمنية والدينية والوقائية والتربوية والصحية والبيئية والرياضية والسلوكية، وكل ما يتعلق بحياة الفرد والمجتمع.

يُذكر أن الفعاليات الرجالية والنسائية ستبدأ يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً، وينتظر أن تحظى الحملة بمشاركات متعددة وتفاعل إيجابي من قبل أهالي المحافظة والمراكز المجاورة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر