×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السبعي يستقيل من أدبي جازان

 صحيفة المهد _ متابعات قدم عضو مجلس إدارة نادي جازان الأدبي جبريل السبعي استقالته من المجلس ليكون ثالث المستقيلين بعد استقالتي العضوين أحمد البهكلي ومهدي حكمي السابقتين. ووصف السبعي الاستقالة بالقرار النافذ الذي لا يقبل النقاش، مرجعا أسباب استقالته إلى ما سماه افتقاد مجلس الإدارة لمهارة العمل بروح الفريق الواحد وعشوائية اقتراح البرامج والفعاليات، حسب قوله.
وقال جبريل "أصدقاؤنا طيبون، ولكنهم يفتقدون إلى مهارة العمل بروح الفريق الواحد، لذا يكثر لديهم اقتراح البرامج والفعاليات الطارئة، وبالتالي تزداد يوما بعد يوم درجة العشوائية في خطة الموسم"، مضيفا "وفوق ذلك يفكرون عن زملائهم غير الإداريين، ويتخذون القرار بعيدا عنهم في ما أوكل إليهم أساسا".
وأشار إلى أنه "ترسخ لدى زملائنا الإداريين أنهم المعنيون فقط بطبخ الأمور، وما على الآخرين إلا المصادقة والتنفيذ، الأمر الذي أبرز في النهاية صورة واضحة عن قصور الرؤية الإدارية، وضعف الخبرة في إدارة الفريق عبر العمل الثقافي، مؤكدا أن التفكك ظهر على مستوى العلاقات الوظيفية، والعشوائية فيما يخص تنفيذ الفعاليات، والاستبداد في القرارات المنبثقة عن الاجتماعات المصغرة، والتواصل من الأبواب الخلفية مع الأسماء المقترحة من قبل اللجان.
إلى ذلك، ينظم النادي مساء اليوم ضمن أنشطة المراكز الثقافية في المحافظات ورشة نقدية بعنوان "المباشرة والتصوير في الكتابة الإبداعية" يقدمها مدير المركز الثقافي بصامطة عبدالصمد حكمي.
وتستهدف الورشة التي تستضيفها ثانوية القرعاوي بصامطة المبدعين والموهوبين، وتعالج عددا من القضايا التي تدخل في عملية بناء النص الإبداعي وتقنياته، طبقا للمتحدث باسم النادي علي زعلة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر