×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كرسي تعليم القرآن بجامعة الملك سعود يكرم فريق "القراءات القرآنية"

 صحيفة المهد _ متابعات أقام كرسي تعليم القرآن الكريم وإقرائه بجامعة الملك سعود في مقر الكرسي في كلية المعلمين حفل تكريم لفريق عمل البرنامج الإذاعي "القراءات القرآنية" حضره عميد الكلية ومدير إذاعة القرآن الكريم عبدالله الدوسري ومستشارا الكرسي د. محمد الخضيري و د. عيسى الدريبي.

وقال المشرف على الكرسي د. محمد بن فوزان العمر إن هذا البرنامج فريدٌ في نوعه إذ لا يوجد له مثيل اليوم في إذاعات العالم الإسلامي.

وأضاف أن هذا البرنامج الذي يقيمه الكرسي بمشاركة من طلاب قسم القراءات في كلية المعلمين في جامعة الملك سعود سيشمل في المرحلة القادمة مشاركة بعض الجامعات المختصة ومنها كلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية وقسم القراءات بجامعة أم القرى.

وتوجّه د. العمر بالشكر لولاة الأمر على عنايتهم بكتاب الله وتعليمه وشكر وزارة الإعلام ممثلة في إذاعة القرآن الكريم ومدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله العثمان على دعمه الكرسي ومناشطه المختلفة.


من جانب آخر، شكر مدير إذاعة القرآن الكريم، عميد الكلية والمشرف على الكرسي وأثنى على البرنامج وتميزه وقال إنه بداية لتعاون مثمر بين الكرسي والإذاعة.

وشدد عميد الكلية على أهمية العمل والتنشئة على كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والدعوة الصادقة إلى تبني مثل هذه المشاريع القرآنية والمجتمعية.

ووزعت الجوائز والدروع التذكارية على المشاركين في هذا البرنامج من أعضاء هيئة التدريس والطلاب ومخرج البرنامج والفني الإذاعي ومدير الإذاعة ومستشار الكراسي البحثية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر