×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد بن ناصر يلتقي أعضاء "فنون جازان"

 صحيفة المهد _ متابعات التقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر في مكتبه بالإمارة أمس مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة علي الخبراني وأعضاء مجلس الإدارة, الذين قدموا لسموه التقرير السنوي لنشاطات الجمعية خلال العام الماضي.
واطلع أمير جازان على ما تضمنه التقرير، حيث نفذ نحو 35 برنامجا متنوعا عبر لجان الجمعية المختلفة وذلك في النشاطات المسرحية والفنون الشعبية والتصوير الضوئي والفنون التشكيلية، إلى جانب مشاركات فرق الجمعية في المهرجانات الوطنية في منطقة جازان وعلى مستوى المملكة وتنظيم المعارض الفنية والدورات التدريبية المختلفة.
وأثنى على الدور المهم الذي يقوم به فرع الجمعية باحتضان المواهب الشابة لأبناء وبنات المنطقة التي تزخر بكثرة المواهب في مختلف الفنون والمجالات الأدبية والثقافية, مقدرا الجهود المبذولة من قبل فرع الجمعية وروح العمل الكبيرة لدى أعضاء وعضوات الجمعية, مشددا على ضرورة بذل المزيد من العمل وتفعيل الجهود وإبرازها بشكل أكبر وتقديمها للمجتمع لتعم بفائدتها أكبر شريحة ممكنة.
وقال أمير جازان "لدي قناعة كاملة بالمواهب والإمكانات التي يمتلكها أبناء وبنات منطقة جازان في مختلف المجالات", مؤكدا أن تلك المواهب تحتم وجود خطة عمل شاملة من قبل فرع الجمعية لتحقيق رسالتها وأهدافها وضمان استمرارية برامجها في مختلف النشاطات، متمنيا التوفيق للجميع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر