×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وظائف شاغرة بالخطوط السعودية لحملة البكالوريوس والماجستير في المحاسبة والمالية

 

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن بدء تلقيها طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة في قطاع المالية بإدارة حسابات إيرادات الركاب بالشؤون المالية بمدينة جدة، لحملة شهادتي البكالوريوس أو الماجستير في تخصصي "المحاسبة" و"المالية".

وقال مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر جفري إن البرنامج مخصص للتوظيف المباشر لحملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير بعد اجتياز اختبارات القبول.

وعن شروط ومتطلبات الالتحاق بالوظائف، أفاد بضرورة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, ومتخرجا من إحدى الجامعات السعودية أو الدولية المعتمدة وحاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد تخصصي (المحاسبة/ المالية) على ألا يقل معدل التخرج عن (2,5 من 4) أو (3,5 من 5) وألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات.

وفيما يخص الحاصلين على شهادة الماجستير في أحد تخصصي (المحاسبة / المالية) كشف عن ضرورة ألا يقل معدل التخرج عن جيد جداً وألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات, وأن يكون حاصلا على الشهادة الجامعية من خارج المملكة وقد أتم مرحلة معادلة الشهادة من قبل وزارة التعليم العالي, إضافة لاجتياز جميع اختبارات القبول المقررة مثل "اختبار اللغة الإنجليزية, المقابلة الشخصية, الكشف الطبي", وألا يكون من المفصولين من أحد البرامج التدريبية السابقة للخطوط السعودية.

وأفاد أن على الراغبين في المنافسة على هذه الوظائف التسجيل عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت www.saudiairlines.com وتعبئة الملف الشخصي مع إرفاق كافة المستندات ذات العلاقة، مشيراً إلى استمرار قبول الطلبات حتى نهاية دوام يوم السبت 27/04/1434هـ الموافق 09/03/2013م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر