×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التسليف والادخار يمول 8 مشاريع بأكثر من 17 مليون ريال

 وقع البنكُ السعودي للتسليف والادخار 8 عقود تمويلية لمشروعات ضمن برنامج دعم وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة "مسارات" في مسار التميز بقيمة تجاوزت الـ17 مليون ريال وذلك في مقر الإدارة العامة بالبنك.
وأوضح بيان صحفي للبنك اليوم أن عددًا من الإدارات المعنية بقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة بالبنك رحبت بالرياديين وهنأتهم بالمرحلة التي وصلوا إليها وقدمت لهم عرضا مُبسطا عن كل إدارة والنواحي التي يلزم مراعاتها في جميع مراحل عمر المشروع والإجابة على تساؤلات العملاء وتزويدهم بأرقامها وبريدها الإلكتروني لإرشادهم وتقديم الاستشارات لهم في ما قد يواجهونه من صعوبات مستقبلية.
وشملت العقود الموقعة مع عدد من الرياديين من الشباب السعودي مشاريع متعلقة بإنتاج مادة البولي يوريا وتصنيع مواد
بوليمرية البولي بوريا للاستخدامات المتعددة منها طلاء الأنابيب والعزل المائي وصناعة البحيرات الصناعية ومشروع لتكرير زيوت الرجيع بهدف الحفاظ على البيئة ومشروع آخر مختص بالدعاية والإعلان عبر شاشات ثلاثية الأبعاد.
وقال المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار أحمد الجبرين إن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغ 17.404.018ريالاً ،مشيراً إلى أن المشاريع تنوعت ما بين خدمية وصناعية في مسار التميز.
وأكد إنه ومن خلال هذا التمويل فقد قارب ما تم تمويله خلال شهري ربيع الثاني وجمادى الأول من العام الهجري الجاري إلى ما يزيد عن 255 مشروع بقيمة تجاوزت 93 مليون ريال في مسارات التميز والاختراع والناشئة ، مبينا أن التقديم على مساري التميز والأجرة والنقل المدرسي مفتوحان في الوقت الحالي حتى نهاية شهر جمادى الأول عبر موقع البنك الإلكتروني.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر