×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طرح الجيل الثالث من (جلاكسي) في جدة

 حظي حفل إطلاق الجيل الثالث من الهاتف الذكي (جلاكسي إس 3) في جدة، البارحة، بحضور لافت، خصوصاً من جيل الشباب.
ويبدو أن حب الاستطلاع واستكشاف كل جديد في عالم التقنية بات أمراً مهماً في حياة كثير من الشباب، كما تفوق الاهتمام بالنسخ الجديدة من الجوالات التفاعلية والرقمية التي باتت عنصر جذب للكثيرين، على غيره من الاهتمام بالتقنيات الأخرى، حتى غدا البعض يتابع آخر مستجدات الجوالات الجديدة التي أطلقت في أوروبا قبل إطلاقها داخل الوطن العربي.
هذا الشغف الشديد جعل كثيراً من الشباب يتوافدون على حفل إطلاق جلاكسي إس 3) في الأسواق السعودية، وعلى الرغم من أن الدعوة كانت مخصصة للصحفيين والإعلاميين، إلا أن الشغف الشبابي لم يمنعهم من حضور الاحتفالية والاطلاع على مواصفات الجوال الجديد عن قرب.
عبدالله عواد، 23 عاماً، سمع عن موعد الاحتفالية مبكراً فبادر أحد الصحفيين بالخبر، وقرر أن يشاركه الحضور ليطلع على التجربة بنفسه، وأشار عواد إلى أنه يهوى استكشاف أجهزة الجوالات، مبدياً سعادته بهذه التجربة التي جعلته قادراً على التحدث لجميع أصدقائه حول مواصفات الجهاز الجديد من جلاكسي.
وأبدى عبدالله ارتياحه للجيل الثالث من جلاكسي، مؤكداً أن أكثر ما لفت نظره هو قدرة الجهاز على تصفح الرسائل أثناء مشاهدة الفيلم من غير الحاجة إلى إغلاق الفيديو، إضافة إلى أن شاشة الجهاز ضد الخدش، موضحاً أنه يعاني كثيراً من الخدش الذي يتعرض له جواله من خلال وضعه في جيبه أو على الطاولة.
يُذكر أن إطلاق الجيل الثالث من (جلاكسي إس 3) في السوق السعودية هو الإطلاق الثاني بعد أوروبا. كما أن أكثر ما أدهش الحضور قدرة الجهاز على مشاهدة الفيديو بشكل مستمر لمدة 490 دقيقة إضافة إلى 828 دقيقة من الكلام المتواصل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر