لأول مره بالشرق الأوسط الإتصالات السعودية تدشن جهاز الخدمة الذاتي عبر السيارة
أبريل 22, 2012 09:45 مساءً
دشن رئيس الاتصالات السعودية الاستاذ / جميل بن عبد الله الملحم جهاز الخدمة الذاتي عبر السيارة والذي يقدم اكثر من 35 خدمة (drive thru ) ، لعملاء الجوال والهاتف من خلال جهاز خدمة ذاتي , بحي الشاطئ بمدينة الدمام ، حيث يعتبر الاول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط، والاميز بين شركات الاتصالات الاقليمية من حيث السمة والخدمات المقدمة.
واوضح الملحم ان جهاز الخدمات الذاتية عبر السيارة يعتبر من أحدث وأفضل الخدمات والحلول المبتكرة التي تميز بها الاتصالات السعودية عملاءها ، واشار رئيس الاتصالات السعودية ان تفرد الشركة بطرح مثل هذه النوعية من الخدمات المتطورة يأتي ضمن استمرارية الشركة في توفير العديد من الخيارات المتاحة لعملائها بكل يسر وسهولة ومن خلال وسائل مباشرة وفورية تلبي رغباتهم ، وبين الملحم ان الاتصالات السعودية تتفرد بتوفير اكثر من 112 جهاز للخدمة الذاتية منتشرة في الاماكن العامة والاسواق تقدم العديد من الخدمات منها, دفع الفواتير فورياً وتأسيس الهاتف وتفعيل باقات الجوال والثابت مثل فيرف وباقات البرود باند وخدمة التلفزيون التفاعلي انفجن الى جانب اتاحة الاشتراك في باقات الانترنت وطباعة وتسديد الفاتورة وخدمة تغيير الرقم السري.
http://im9.gulfup.com/2012-04-22/1335081619761.jpg
وذكر رئيس الاتصالات السعودية ان الشركة تولي اهتمام كبير لتعزيز قنوات التواصل الإضافية لخدمة العملاء, كما ستعمل الشركة على زيادة عدد اجهزة الخدمة الذاتية لتصل الى 150 جهاز بنهاية العام الحالي 2012م, وعبر الملحم عن شكره وتقديره لأمانة المنطقة الشرقية لمساهمتها في انجاح طرح هذه الخدمة الفريدة .
حضر حفل التدشين رئيس بلدية وسط الدمام المهندس / مازن باخرجي بالإنابة عن وكيل أمين المنطقة الشرقية للمشاريع والتعمير، ورئيس بلدية شرق الدمام المهندس/ زياد بن عبد الكريم السويدان، مدير إدارة الخدمات لبلدية شرق الدمام الدكتور/ عبد السلام بن عبد العزيز الشعـيل، مدير إدارة رخص البناء لبلدية الدمام المهندس/ عبدالله بن أحمد الاحمد.
وفي نهاية حفل التدشين قدم الملحم هدية لأول عميل استخدم جهاز الخدمة الذاتية ونفذ من خلاله أحدى الخدمات المتوفرة بهذا الجهاز الذاتي.
واوضح الملحم ان جهاز الخدمات الذاتية عبر السيارة يعتبر من أحدث وأفضل الخدمات والحلول المبتكرة التي تميز بها الاتصالات السعودية عملاءها ، واشار رئيس الاتصالات السعودية ان تفرد الشركة بطرح مثل هذه النوعية من الخدمات المتطورة يأتي ضمن استمرارية الشركة في توفير العديد من الخيارات المتاحة لعملائها بكل يسر وسهولة ومن خلال وسائل مباشرة وفورية تلبي رغباتهم ، وبين الملحم ان الاتصالات السعودية تتفرد بتوفير اكثر من 112 جهاز للخدمة الذاتية منتشرة في الاماكن العامة والاسواق تقدم العديد من الخدمات منها, دفع الفواتير فورياً وتأسيس الهاتف وتفعيل باقات الجوال والثابت مثل فيرف وباقات البرود باند وخدمة التلفزيون التفاعلي انفجن الى جانب اتاحة الاشتراك في باقات الانترنت وطباعة وتسديد الفاتورة وخدمة تغيير الرقم السري.
http://im9.gulfup.com/2012-04-22/1335081619761.jpg
وذكر رئيس الاتصالات السعودية ان الشركة تولي اهتمام كبير لتعزيز قنوات التواصل الإضافية لخدمة العملاء, كما ستعمل الشركة على زيادة عدد اجهزة الخدمة الذاتية لتصل الى 150 جهاز بنهاية العام الحالي 2012م, وعبر الملحم عن شكره وتقديره لأمانة المنطقة الشرقية لمساهمتها في انجاح طرح هذه الخدمة الفريدة .
حضر حفل التدشين رئيس بلدية وسط الدمام المهندس / مازن باخرجي بالإنابة عن وكيل أمين المنطقة الشرقية للمشاريع والتعمير، ورئيس بلدية شرق الدمام المهندس/ زياد بن عبد الكريم السويدان، مدير إدارة الخدمات لبلدية شرق الدمام الدكتور/ عبد السلام بن عبد العزيز الشعـيل، مدير إدارة رخص البناء لبلدية الدمام المهندس/ عبدالله بن أحمد الاحمد.
وفي نهاية حفل التدشين قدم الملحم هدية لأول عميل استخدم جهاز الخدمة الذاتية ونفذ من خلاله أحدى الخدمات المتوفرة بهذا الجهاز الذاتي.