×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الاتصالات السعودية" ترفع حصتها السوقية إلى 60%

 قال سعود الدويش، الرئيس التنفيذي لشركة "الاتصالات" السعودية، إن الحصة السوقية للشركة بلغت 60% بنهاية الربع الأول من العام الجاري، مقابل 57% خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مشيراً إلى أن الشركة أصبحت الخيار المفضل للعملاء في سوق تتميز بتنافسية شديدة.

وقال الدويش في مقابلة مع قناة "العربية"، "إن الأداء التشغيلي لـ"الاتصالات السعودية" يتميز بأنه نمو متواصل وليس قاصراً على فترة مالية واحدة، كما أن النمو جاء على جميع المستويات ومن كل القطاعات، حيث يوجد نمو في عدد العملاء ونمو للإيردات، وكذلك في قطاع الأعمال، قطاع الأفراد والمنازل الذي حقق نمواً أكثر من 30%.

وأكد الدويش أن استثمارات الشركة في الخارج، تتميز بأنها في دول مستقرة وذات نمو مستقبلي كبير، وهو ما يعزز فرص نمو الشركة خلال الفترة المقبلة، في ظل استراتيجة طويلة المدى، مضيفاً بعض استثماراتنا الخارجية تنمو بمعدل 50%، وبالتالي هناك فرص نمو متواصل للشركة، تعزز ثقة المستثمرين في الشركة وأدائها المسقبلي.

وأشار الدويش، إلى أن إيرادات الشركة نمت بنسبة 12% خلال الربع الأول 2012، وأن ثلثي النمو جاء من العمليات المحلية، لوجود نمو قوي في جميع العمليات المحلية وفي كل القطاعات، وهذا النمو يأتي في ظل استراتيجية الشركة التي بدأ تطبيقها خلال العام الماضي، والتي تركز على تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتوزيع السوق حسب طبيعة العميل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر