×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

توظيف الخطوط السعودية لأبناء مسؤوليها "إرث مجتمعي"

  وصف مدير الخدمات المناوب بالشركة السعودية للخدمات الأرضية بالرياض، عبدالعزيز الدغيثر، توظيف الخطوط السعودية لأبناء مسؤوليها بأنه "إرث مجتمعي"، معرباً عن استغرابه من انتقاد هذا التوجه في برامج فضائية، رغم أنه مطبق في قطاعات حكومية، منها القطاعات العسكرية.
*
وقال "الدغيثر" لـ "سبق": "أليس أبناء الضباط يتم تعيين بعضهم في القطاعات نفسها؟ إذن الخطوط السعودية جزء من مجتمعنا!".
*
وأضاف: "أستغرب وبشدة ممن يحاول ويصر على الإسقاط والبحث عن كل ما هو سلبي على الخطوط السعودية، حيث بات هم البعض محاولة زعزعة الثقة بين الخطوط والرأي العام، بل البحث عن زيادة احتقان الشارع المحلي ضد الخطوط السعودية، بينما نرى الإشادة والإعجاب من جميع طوائف المجتمعات والمؤسسات العربية والأجنبية".
*
وقال "الدغيثر": "استغربت ما طرح مؤخراً حول وجود أبناء المسؤولين في المؤسسة يعملون داخلها، فما المانع؟ أليس أبناء الضباط عسكريين؟ وأبناء الأطباء يتخرجون أطباء؟ فهذا الإرث هو من مجتمعنا، حتى إن ولاة الأمر -حفظهم الله- لا يمانعون من انخراط أبناء المسؤولين الذين أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن في المجال نفسه".
*
وتساءل "الدغيثر": "أين المشكلة إذا كان ابن الكابتن يتخرج ويتعين كابتن، أو ابن مسؤول يخدم ويسير على نهج والده في خدمة الوطن؟".
*
وأضاف: "مع الأسف لا نجد من يبحث عن الإثارة الرخيصة إلا لدينا، من أشخاص ليس لهم هم سوى البحث عن السلبيات متجاهلين كل ما هو إيجابي ويصب للمصلحة العامة، فلا يوجد عمل بلا سلبيات مثل ما هناك إيجابيات، والكمال لله، سبحانه".
*
وكان أحد البرامج الفضائية انتقد قبل يومين اتجاه الخطوط السعودية لتوظيف أبناء مسؤوليها وإهمال طيارين مؤهلين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر