×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فتاة وسائق أجرة يدينان المتهم اللبناني بقضية "فتاة الخبر".. وسوابق تهريب تدين "السعودي"

 

كشفت جلسة اليوم (السبت) التي عقدتها المحكمة الجزئية بمدينة الخبر لنظر قضية "فتاة الخبر" عن وجود سابقتين جنائيتين على المتهم السعودي في القضية، كما أدلت فتاة مرافقة للفتاة موضوع القضية وكذلك أحد سائقي الأجرة بشهادتين تدينان المتهم اللبناني.

وكانت الجلسة قد شهدت تخلف المتهم اللبناني عن حضور الجلسة وحضور محاميه، بينما حضر المتهم السعودي ومحامي أسرة الفتاة المستشار القانوني حمود الخالدي، وحضر مع الفتاة من أسرتها والدها وأخوها، فيما كان حاضراً الجلسة ممثل هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية إبراهيم عسيري.

وأوضح الخالدي أن "المفاجأة الأولى في جلسة اليوم تمثلت في ضبط شهادة إحدى الفتيات المرافقات لـ(فتاة الخبر) في تنقلها قبل هربها وما صاحب ذلك التنقل من معلومات تدين المتهم اللبناني".

وأضاف: "والمفاجأة الثانية تمثلت في حضور سائق الأجرة الذي كان يوصّل الفتاة قبل هروبها، حيث أدلى بشهادته أمام ناظر الدعوى، وكان من ضمنها تعرفه في وقت سابق على المتهم اللبناني، أما المفاجأة الثالثة فكانت ما تم ضبطه في الجلسة من خلال حديثي مع المتهم، حيث تم استنطاق المتهم السعودي فيما يخص سوابقه، حيث ذكر وجود سابقتين جنائيتين عليه تخصان التهريب والرشوة والتزوير".

وأكد أن ما تم ذكره يعد من الأدلة المادية التي تدل على ضلوع المتهمين اللبناني والسعودي ومن ساعدهما في تهريب الفتاة وتنصيرها، وما صاحب ذلك من تهم أخرى تم طلب فرزها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر