×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"حدود جازان" يكشف تفاصيل استشهاد أحد جنوده خلال مواجهة مهربين أمس

 

كشف حرس الحدود بمنطقة جازان اليوم عن تفاصيل استشهاد أحد جنوده مساء أمس أثناء مطاردة أفراد حرس الحدود الجنوبية بقاطع الداير لمجموعة من المهربين وتبادل إطلاق النار معهم قبل هروبهم.

وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة جازان العقيد عبدالله بن محمد بن محفوظ، إن الجندي عبدالباقي بن عبيدان المتعاني تلقى طلقاً نارياً بالرأس خلال مطاردة عدد من المهربين، مؤكداً أنه تجري مطاردتهم للقبض عليهم.

ولفت إلى أن العملية بدأت حين رصدت دوريات حرس الحدود على الحدود الجنوبية بقطاع الدائر مجموعة من المهربين بواسطة النظام الحراري, فتوجهت إحدى الدوريات للتصدي لهم والقبض عليهم, لكنهم أطلقوا النار على الدورية التي بادلتهم بالمثل.

وأضاف أنه خلال تبادل إطلاق النار الذي استمر قرابة 20 دقيقة أُصيب الجندي عبدالباقي المتعاني بطلق ناري في رأسه من قبل المهربين الذين لاذوا بالفرار من حيث أتوا، موضحاً أنه تم إرسال تعزيزات للموقع، فيما نُقل الجندي المصاب فوراً لمستشفى بني مالك إلا أنه فارق الحياة.

من جهته، نعى اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان الشهيد، مبينا أن حرس الحدود بجازان يواجه المهربين ليل نهار وأن هذه الحادثة لن تثنيهم عن أداء واجبهم الأمني بل ستزيدهم إصراراً على حماية بلاد الحرمين الشريفين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر