×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"كمبيو جروب ميديكال" تشدّد على أهمية تنمية المهارات السعودية المتخصصة

 الرياض، 17 يونيو 2012 - كشفت وزارة الصحة السعودية في بداية العام الجاري عن توقيعها عقوداً لمشاريع صحية بقيمة تبلغ 3 مليارات ريال سعودي. ويوضح الإعلان عن هذه المشاريع ارتفاع الطلب المحلي على الخدمات الصحية عالمية المستوى ويتوقع أن يسهم في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في المملكة، الذي تشير الدراسات إلى تحقيقه معدل نمو سنوي مركب بنسبة 12.3% حتى العام 2015 وبحجم إنفاق يبلغ أكثر من 26 مليار ريال سعودي.

تماشياً مع إستراتيجيتها طويلة الامد، تعتزم شركة "كمبيو جروب ميديكال" (CGM) الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، الإسهام في نمو قطاع الرعاية الصحية في المملكة من خلال توفير منتجات وخدمات عالية التقنية للمستشفيات والمؤسسات الصحية في المملكة.
وقد لعبت الكثافة السكانية المتنامية والتي تجاوزت الـ 28 مليون نسمة في العام المنصرم، دوراً كبيراً في تزايد الطلب على المستشفيات الأفضل تجهيزاً وعلى البنية التحتية العالمية المستوى ضمن القطاع. وفي إطار سعيها لتلبية هذا الطلب المتزايد في سوق الرعاية الصحية المحلية، تعزز "كمبيو جروب ميديكال" من نشاطاتها الهادفة إلى تدريب وتثقيف القوى العاملة السعودية، ولا سيما تنمية المهارات المتخصصة الكامنة داخل المجتمع السعودي.

وترى الشركة أن الكوادر البشرية العاملة لديها تعد رافداً أساسياً في ضمان تقديم الجودة والكفاءة التي تميزت بها على الصعيدين المحلي والعالمي، مشيرةً أن لكفاءات الموظفين دور هام في تحقيق مراد إستراتيجية الشركة للنمو. ومن هذا المنطلق، تعمل "كمبيو جروب ميديكال" حالياً على تدريب وإشراك الموظفين السعوديين في مختلف عملياتها القائمة في المملكة، مما يتيح لها فرصة الإستفادة من خدامتهم ضمن كافة الوظائف المترابطة وبالتالي المساهمة في تعزيز الاستدامة داخل المجتمع.

وفي هذا السياق أيضاً، تصب الشركة تركيزها على تقديم برامج دراسية في مجال اختصاصها من أجل تطوير المهارات والخصائص الشخصية والكفاءات في أوساط الموظفين؛ الأمر الذي من شأنه تعزيز الأداء العام وتحقيق أهداف الشركة.
-إنتهى-
نبذة عن "كمبيو غروب ميديكال إيه. جي"
تعد "كمبيو غروب ميديكال" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الصحة الإلكترونية، حيث تقوم الشركة بتوفير المنتجات البرمجية لدعم جميع الأنشطة الطبية والتنظيمية في العيادات والصيدليات والمستشفيات، فضلا عن توفير خدمات المعلومات الخاصة بها إلى جميع الأطراف المعنية في نظام الرعاية الصحية. وتساهم السجلات الصحية الشخصية على الإنترنت بجعل قطاع الرعاية الصحية قطاعا أكثر أمانا وكفاءة. وتُستخدم منتجات وخدمات "كمبيو غروب ميديكال" من قبل أكثر من 385,000 طبيب وطبيب أسنان ومستشفى وصيدلية وشبكة للرعاية الصحية وغيرها من مزودي الخدمات الطبية في العالم. وتضم الشركة شبكة واسعة من المكاتب المنتشرة في 19 بلدا ومجموعة من العملاء في 34 بلدا في جميع أنحاء العالم. وتعد "كمبيو غروب ميديكال" واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في مجال الصحة الإلكترونية التي تحظى بأعلى نسبة تغطية بين مزودي خدمات الصحة الإلكترونية. كما تضم الشركة حوالي 3.500 موظفا من ذوي المؤهلات العالية يقومون بتوفير الحلول المبتكرة لعملائها والمساهمة بتلبية الطلب العالمي المتزايد على هذه الحلول ضمن نظام الرعاية الصحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر