×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إغلاق مطاعم مخالفة للاشتراطات الصحية بظلم

 أغلقت بلدية ظلم فجر اليوم ثلاثة مطاعم مخالفة، وأصدرت غرامات كبيرة عليها، نتيجة عدم تجاوبها مع تحذيرات البلدية في جولات سابقة، وعرضها وجبات قديمة وأغذية مجهولة المصدر.
الجولة المفاجئة التي انطلقت فجرا قادها رئيس بلدية ظلم صالح بن جري السليس ومدير القسم الصحي فالح العتيبي وشملت المطاعم ومحلات تقديم الوجبات السريعة.
وجاءت الجولة بعد نحو 7 أيام من جولة مماثلة قام بها رئيس البلدية على عدد من المطاعم التي تمت زيارتها الاسبوع الماضي للتأكد من تطبيقها للاشتراطات الصحية وتلافي المخالفات السابقة.
جولة أمس كشفت عن ان المطاعم لم ترتدع من الجولات السابقة، حيث تم ضبط اطعمة معدة مسبقاً وتم حفظها بالثلاجة لتقديمها مرة أخرى، كذلك وجود لحوم مجهولة المصدر، إضافة إلى عدم الالتزام بالاشترطات الصحية وسوء النظافة في المطاعم وفي اماكن حفظ الطعام.
واوضح مدير العلاقات والاعلام المتحدث الرسمي لبلدية ظلم خالد العتيبي ان البلدية قررت إغلاق ثلاثة مطاعم، وتطبيق الحد الاعلى من الغرامات، إضافة إلى أخذ التعهدات على البعض الاخر، كما تم التنبيه على العاملين في المطاعم بضرورة الالتزام في الزي المُحدد واستخدام غطاء الرأس وطهي الوجبات بصورة صحية وسليمة.
يشار إلى ان الجولة شهدت هروب عامل أحد المطاعم عند بدء الحملة التفتيشية بالمطعم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر