×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خادم الحرمين يستقبل مدير جامعة طيبة

 تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في روضة خريم أمس الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع بمناسبة صدورالأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً لجامعة طيبة بالمرتبة الممتازة.
وقد هنأه الملك بهذه المناسبة سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.
من جهته أعرب مدير جامعة طيبة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعيا الله عز وجل أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.
حضر السلام وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل ووزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله ووزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وعدد من المسؤولين. إلى ذلك، رفع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وذلك بمناسبة تثبيت 2394 موظفاً من العاملين في الرئاسة على الوظائف المؤقتة وصدور قرارات تعيينهم.
وأبدى مشاعر الغبطة والسرور بإكمال الرئاسة والجهات المختصة تثبيت العاملين بالوظائف المؤقتة والتي استوعبت عدداً من المواطنين حملة المؤهلات، مؤكداً أنها تشكّل دفعةً لمسيرة تطوير الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع أعمالها التي تقوم بها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر