×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ورشة عمل لتوضيح إجراءات ومتطلبات صرف حقوق موظفي الصحة بعسير

 صحيفة المهد _ متابعات يرعى مدير عام الشئون الصحية في منطقة عسير الدكتور عبد الله الوادعي، غداً، فعاليات ورشة عمل صحة المنطقة حول إجراءات ومتطلبات صرف حقوق الموظفين بالمرافق الصحية كافة من سعوديين ومتعاقدين من البدلات والرواتب دون تأخيرٍ.

وأشار مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية العامة للشئون الصحية بعسير سعيد النقير، إلى أن الورشة تبحث إجراءات ومتطلبات صرف حقوق الموظفين والمتعاقدين من البدلات والرواتب والعمل على تطبيق برنامج مقيم، وتشغيل الشاشات الطرفية لنظام شئون الموظفين.

وأشار النقير إلى أن المستهدفين في هذه الورشة مديري المستشفيات ومديري القطاعات للمراكز الصحية ورئيس وأعضاء لجنة حقوق الموظفين ومديري شئون الموظفين في المستشفيات والقطاعات ومحاسبي الرواتب والبدلات والمساعدين بالمستشفيات والقطاعات من الماليين والإداريين.

وأضاف النقير أنه خلال الورشة سيتم التأكيد على توفير المسوغات والمستندات المطلوبة لصرف الاستحقاقات النظامية للموظفين، إلى جانب مناقشة أسباب تأخر اعتماد صرف استحقاقات الموظفين من البدلات وتوضيح المسوغات المطلوبة من الموظف صاحب الاستحقاق مع بحث تأخير تجديد عقود المتعاقدين وما يترتب على ذلك من إجراءات نظامية في حالة عدم التجديد المحدد تجاه المتعاقد أو الوزارة والوقوف على دور القطاعات الصحية في هذا الشأن.

وبيّن أنه سيتم توضيح دور الإدارة المالية في استكمال إجراءات صرف الاستحقاقات للموظفين بوقتها وكيفية الوصول إليها بسهولة من خلال ورقة عمل لمدير الإدارة المالية بصحة المنطقة غازي أبو حكمة، إضافة إلى ثلاث أوراق عمل أخرى لمدير إدارة شئون الموظفين محمد الدوسري، ولمدير شعبة علاقات الموظفين محمد السيد، ولمدير شعبة الاستحقاقات مشبب الشهراني.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر